الرئيسية > محليات > مصدر في دائرة التوجيه العسكري يهدد عبده الجندي "بنشر غسيله"

مصدر في دائرة التوجيه العسكري يهدد عبده الجندي "بنشر غسيله"

يمن فويس / الغيير - طالب مصدر مسئول بدائرة التوجيه المعنوي التابعة للقوات المسلحة، وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة بسرعة إحالة الضباط المتهمين بالفساد والنهب المنظم للمال العام واضطهاد مرؤوسيهم في دائرة التوجية المعنوي الى القضاء العسكري حتى ينالوا جزائهم العادل واستعادة ممتلكات الدائرة والقوات المسلحة منهم.

وقال المصدر في بيان صحفي تلقى " التغيير " نسخة منه  ان عددا من الضباط خلال فترة المدير السابق للدائرة، علي حسن الشاطر، " متهمين بنهب وإخفاء عشرات السيارات العسكرية وغيرها من ما تم شراؤه من إمكانيات الدائرة  ".

وسخر المصدر من ما وصفه " البذاءات التي أطلقها عبده الجندي في مؤتمره الصحفي الأخير بحق القيادة الجديدة المناضلة والشريفة بدائرة التوجيه، وعبر المصدر عن الأسف الشديد لتكرار الجندي محاولاته الزج بالقوات المسلحة في أتون الصراعات الحزبية الشطرية المقيتة ".

وقال المصدر :" ان ما جاء على لسان الجندي من ترهات بشان إيقاف مرتبات عدد من الضباط الذين كانوا ينتمون لدائرة التوجيه لا أساس له من الصحة وان مرتباتهم تصرف شهرياً دون قطعيات وخصميات كما الفوا من قبل " ، منوها بان الضباط المصدرين قد فرو يوم نهضت الدائرة بكامل قوامها ضد المدير الفاسد وشلته وان قيادة الدائرة قد أبلغت وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان بتحويلهم الى دائرة شؤون الضباط حفاظا على أرواحهم ولمنع الأذى بحقهم كرد فعل لإساءاتهم لعدد من منتسبي الدائرة خلال المرحلة السابقة "، واشار البيان الى " ان من هؤلاء من اعتدى بالضرب على أفراد الدائرة ومنهم من تسبب في فصل أكثر من 200 فرد من الموسيقى العسكرية والمتحف الحربي والدائرة ومنهم من قام باختلاس مرتبات المئات من الأفراد والضباط وهي تقدر بالملايين ".

ودعا المصدر :" عبده الجندي الى الكف عن التدخل في قضايا اكبر منه حتى لا يدفعنا الى نشر الغسيل و البدء بنشر الفضائح المختلفة لما كان يجري في دائرة التوجيه المعنوي من قبل من هم محسوبين على الناطق الرسمي وأمثاله ". واختتم المصدر تصريحه " هل يفهم الجندي أم انه لا يدري بأنه لن يستطيع معنا صبرا ".

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني