الرئيسية > محليات > وسط جو مشحون بالتوتر وبمشاركة جميع المدن اليمنية .. الهيئة العليا لتحقيق أهداف الثورة بتعز تعقد مؤتمرها العام التأسيسي الأول

وسط جو مشحون بالتوتر وبمشاركة جميع المدن اليمنية .. الهيئة العليا لتحقيق أهداف الثورة بتعز تعقد مؤتمرها العام التأسيسي الأول

تعز / يمن فويس – خاص :

 أقامت الهيئة التحضيرية العليا لتحقيق أهداف الثورة صباح اليوم مؤتمرها العام التأسيسي الأول على إحدى القاعات الخاصة بالمدنية بمشاركة واسعة من قبل شباب الثورة من مختلف محافظات الجمهورية .

المؤتمر التأسيسي والذي من المقرر له أن يختتم صباح غدا الخميس جلسات أعماله عقد في جو مشحون بالتوتر بعد اعتراضه من قبل مجموعة من شباب الساحة على خلفية التسمية التي حملها المؤتمر وتكمن في إشارته إلى مشاركة شباب 11 فبراير المنضوين في الهيئة العليا لتحقيق أهداف الثورة في تعز .

وقام الشباب بالتجمهر أمام قاعة انعقاد المؤتمر ومنعوا المشاركين فيه والقادمين من عدة محافظات من دخول القاعة .

وقال أحد المحتجين إن الهيئة العليا لا تمثل شباب 11 فبراير كما وأنها عمدت إلى تجاهل وتهميش الكثير من الشباب الفاعلين في الساحة منذ انطلاقه ثورة الشباب .

من جانيه أوضح حسين السهيلي مسئول العلاقات العامة أن ثورة 11 فبراير تمثل كافة شباب الثورة دون استثناء وأن الهيئة العليا لتحقيق أهداف الثورة تضم في طياته قرابة 16 شاب من تعز وجميعهم ممن لهم حضور بارز في الثورة منذ انطلاقتها .

يذكر أن عدد المدعوين للمشاركة في المؤتمر التأسيسي من عموم محافظات الجمهورية بلغ عددهم قرابة 205عضوا وبلغ عدد الحاضرين قرابة 120 شابا فيما تم احتجاز البقية في الخارج .

الأكثر زيارة :

 

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش