الرئيسية > محليات > بعد خوفه من ان يلاقي مصير محمد صالح الأحمر .... نجل الرئيس المخلوع يؤكد مساندته للرئيس هادي

بعد خوفه من ان يلاقي مصير محمد صالح الأحمر .... نجل الرئيس المخلوع يؤكد مساندته للرئيس هادي

  أكد مصدر في مكتب قائد الحرس الجمهوري أن قوات الحرس ستكون سندا للشرعية الدستورية في عهد فخامة الأخ المشير/ عبد ربه منصور رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وستعمل ضمن القوات المسلحة والأمن من أجل حماية اليمن.

|| الاكثر قراءة الأن : 

الفلكي الشهير "ميشال حايك" يكشف عن توقعاته حول السعودية ومحمد بن سلمان بعدما تحققت نبؤته بشأن ترامب وصائب عريقات والأمير النائم ( فيديو ) 

الزعيم عادل امام وحيدا بعدما تخلت عن أسرته في مارينا وعادت إلى القاهرة ( تفاصيل مثيرة )   

وعبر المصدر عن أسفه لاستمرار ما وصفها الحملة الإعلامية التي يتعرض لها الحرس الجمهوري والتي قال انها كانت تستهدفه مع كل القوات المسلحة والأمن.

وأضاف المصدر إن ما يزيد من أسف أفراد وضباط الحرس الجمهوري هو أن تشارك بعض وسائل الإعلام الرسمية سواء التي تنطق باسم القوات المسلحة أو العامة في نشر الادعاءات والأكاذيب دون التزام القانون .. مشيراً إلى أن ضباط وأفراد الحرس .. " يتمنون على حكومة الوفاق الوطني مراجعة أداء إعلامها ليواكب أهمية المرحلة وخطورتها من اجل تعزيز روح الوفاق الوطني" . وفيما يخص القرارات التي يتخذها القائد الأعلى للقوات المسلحة قال المصدر: " إن الحرس الجمهوري ومنذ تأسس يناقش القضايا مع قيادات الدولة بالطرق القانونية ولا يخوض معها نقاشا في الإعلام بدوافع حزبية او سياسية بل يحكمنا في موقفنا شرف القانون العسكري والولاء للدستور والقانون والشرعية الوطنية" .

وأكد المصدر بأن الحرس الجمهوري وكما كان سندا للشرعية برئاسة المشير/ علي عبد الله صالح مؤسس الدولة اليمنية الحديثة فان سيكون سندا للشرعية في عهد فخامة الأخ المشير/ عبد ربه منصور هادي لتطبيق المبادرة التي أسست للوفاق الوطني.

مضيفاً بأن قوات الحرس الجمهوري ستعمل ضمن القوات المسلحة والأمن التي كانت ولازالت حامية لليمن أرضا وإنساناً بعيداً عن الولاءات الحزبية الضيقة والطموحات المتنافية مع المصلحة الوطنية والتي ينطلق منها البعض بصورة تتنافى مع الأهداف الوطنية العامة التي تحكم أداء الجيش


الحجر الصحفي في زمن الحوثي