الرئيسية > محليات > أكد على أهمية الانتقال من دولة العصابات الإجرامية ومافيا الفساد إلى إرساء دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية .. التكتل الوطني لأعيان تعز يبارك قرارات هادي ويطالب بخطوات أكثر شجاعة

أكد على أهمية الانتقال من دولة العصابات الإجرامية ومافيا الفساد إلى إرساء دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية .. التكتل الوطني لأعيان تعز يبارك قرارات هادي ويطالب بخطوات أكثر شجاعة

يمن فويس / تعز – خاص :

أشاد التكتل الوطني لأعيان تعز الأحرار بالقرارات الجريئة التي أتخذها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي مطالبا باتخاذ قرارات أكثر من شجاعة من شأنها تخليص البلاد من عصابات الفساد والبدا ببناء دولة اليمن الحديث .

نص البيان الصحفي :

يا جماهير شعبنا اليمني العظيم هاهي انتخابات 21 فبراير الماضي والتصويت الشعبي العارم للرئيس عبدربه منصور هادي بدأت توتي ثمارها وما قرارات يوم أمس الأول الجمعة إلا إحدى هذه الثمار لثورة الشباب المباركة التي أجبرت الأسرى المتسلطة على رقاب الشعب لعقود أن يرحل رأسها بانتخاب هادي من قبل الشعب ولازلنا ننتظر قرارات أكثر شجاعة لاستبعاد كل الفاسدين ومحاسبتهم واستبدالهم بكفاءات وطنية والانتقال من دولة العصابات الإجرامية ومافيا الفساد إلى إرساء دولة النظام والقانون والمواطنة المتساوية .

ان التكتل الوطني لأعيان تعز الأحرار يعلن تأييده المطلق لقرارات الرئيس عبدربه منصور هادي الوطنية ويناشد الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكل شرفاء الوطن الوقوف مع قرارات الرئيس وتأييدها والوقوف ضد كل من تسول له نفسه عرقلة هذه القرارات التي تخدم الوطن كما ندعو ك الشرفاء الالتفاف حول الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي الذي صوت له قرابة سبعة مليون مواطن فهو بهذه الخطوات يترجم إرادة الشعب الذي منحه الثقة .

نكرر تأييدنا للأخ الرئيس بهذه الخطوات الشجاعة ونأمل منه المزيد من هذه الخطوات والقرارات التي تخدم المواطن وتحافظ على وحدة الوطن .

والله أكبر ...الله أكبر

والنصر للثورة والخلود للشهداء والخزي والعار للقتلة والمجرمين وناهبي المال العام .

صادر عن التكتل الوطني لأعيان تعز الأحرار

الأحد 3 / 4 / 2012م

الأكثر زيارة :

 

عائلة الضابط السعودي منفذ هجوم فلوريدا تشكك في تورّط ابنها بالحادثة وتكشف عن مفاجأة مدوية (شاهد الفيديو)

نجل الشهيد عدنان الحمادي يخرج عن صمته ويؤكد أن موعد كشف الحقيقة .. قد أقترب ؟

مشهد مخيف لفتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في السعودية والشرطة تحل لغزها ( فيديو)

استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل صادمة حول مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي فى مصر

خبراء يحذرون من كارثة وشيكة ستمسح السوادن من على وجه الأرض ( تفاصيل خطيرة )

جريمة مروعة تهز سلطنة عمان واعترفات صادمة لما فعله معهنّ بدورة المياه !!

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

                                           للمزيد - اضغط هنا

 


الحوثيون يحاكمون الصحفيون في اليمن