الرئيسية > محليات > اتحاد إب يمتلك فرصة الانفراد بصدارة الدوري اليمني للمرة الاولى في تاريخه

اتحاد إب يمتلك فرصة الانفراد بصدارة الدوري اليمني للمرة الاولى في تاريخه

يمن فويس /   البيان الرياضي - يمتلك فريق اتحاد إب فرصة اعتلاء صدارة الدوري اليمني والانفراد بها في نهاية مرحلة الذهاب عندما يحل اليوم ضيفاً على فريق شعب حضرموت في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة، وذلك في ملعب الشاحت الترابي بمدينة الشحر بساحل محافظة حضرموت. المباراة تعد فرصة طيبة للاتحاد لكي يبلغ رصيده 26 نقطة وينفرد بالصدارة في ختام مرحلة الذهاب لأول مرة في تاريخه على الرغم من الصحوة التي ظهر بها فريق شعب حضرموت في الجولات الماضية والتي ستدفعه إلى السعي بقوة لتحقيق الفوز على الاتحاد القوي والمتماسك بهدف تأمين نفسه وإنهاء النصف الأول في مكان آمن نسبياً بعد أن كان في مؤخرة الترتيب وهو حالياً يحتل حالياً المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، وكانت أبرز نتائجه في الجولات الأخيرة الفوز على العروبة حامل اللقب في عقر داره بصنعاء ثم حرمان الشعلة من الانفراد بالصدارة والفوز عليه في عقر داره بعد تعادل في الجولة الثالثة عشرة مع ضيفه أهلي صنعاء بهدف لمثله.

كما أن الاتحاد الإبي هو الآخر سيخوض هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، منتشياً بالفوزين الأخيرين المتتاليين اللذين حققهما على ضيفه التلال ( 2 / صفر) في إب وعلى مضيفه العروبة في صنعاء بهدف وحيد وتقاسمه الصدارة مع شريكيه فريقي الشعلة وشعب إب حتى وإن كان فارق الأهداف لم يقف لمصلحته ليحتل المركز الثالث. إلى ذلك يدخل الدوري اليمني في مرحلة من المجهول بعد ان قرر اتحاد كرة القدم تأجيل انطلاق دور الإياب وإيقاف الدوري إلى أجل غير مسمى بسبب عدم توفير المخصصات المالية المتراكمة من قبل وزارة الشباب والرياضة والخاصة بالاتحاد الذي يسير الدوري.

رئيس الاتحاد الشيخ أحمد صالح العيسي أعلن عن تذمره من الوزارة واتهمها بشن حرب على الاتحاد وهدد بالتصعيد واللجوء للفيفا للحد مما سماه بتدخل الوزارة في سياسة الاتحاد.

الأكثر زيارة :

 

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش