الرئيسية > محليات > بدعم من الشركة اليمنية للصناعة والتجارة "إنسان" للتنمية الاجتماعية تحتفي بيتيم تعز في يومه العربي

بدعم من الشركة اليمنية للصناعة والتجارة "إنسان" للتنمية الاجتماعية تحتفي بيتيم تعز في يومه العربي

يمن فويس - بمناسبة يوم اليتيم العربي وبدعم الشركة اليمنية للصناعة والتجارة نظمت مؤسسة إنسان للتنمية الاجتماعية بتعز امس الخميس  يوما مفتوحاً للأيتام والأبناء استمر من الساعة 8 صباحا وحتى الثامنة مساءً .

الحفل الذي أقيم تحت شعار " نحتفل بهم يوم ... ونرعاهم كل يوم" أكد فيه مدير مؤسسة إنسان للتنمية الاجتماعية بتعز  بأن هذا اليوم هو من الأيام المشرقة والمتميزة في حياتنا و يجب على الجميع مسح دمعة اليتيم وإدخال الفرحة والبسمة على وجوههم , مردفاً بن مؤسسة إنسان تهتم باليتيم في كل جوانب التنمية والتأهيل والرعاية الكاملة , منوها بأن بناء الفرد علميا ومعرفيا وثقافيا يعتبر الركيزة الأساسية في الرقى الحضاري للإنسان وفي تنمية مهاراته المعرفية المختلفة.

 واختتم الحفل بتكريم أيتام مؤسسة إنسان للتنمية الاجتماعية- مركز بينت الأسرة- تعز وعددهم ( 50) يتيم وتم تكريم عدد (75) يتيم من أيتام المؤسسات والجمعيات والدور المشابهة التي تعمل في مجال رعاية وتأهيل الأيتام بمحافظة تعز وتم تكريم عدد" 28" جهة من الجهات التي تعمل في مجال الطفولة ودعم رعاية الأيتام في محافظة تعز.

كما تم تقديم وجبة الغداء للأيتام في مطعم حديقة جاردن سيتي وذلك لعدد" 125" يتيم ويتيمة , حضر الحفل الذي تخلله فقرات فنية مختلفة ووصلات إنشادية وغنائية ومسرحيات هادفة عدد من المسئولين والمهتمين والجهات الداعمة وأقارب الأيتام .

أخبار السعيدة

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني