الرئيسية > محليات > اللواء علي محسن: من يثبت أن لي أرضاً أو عقاراً في عدن غير منزلي فهي له

اللواء علي محسن: من يثبت أن لي أرضاً أو عقاراً في عدن غير منزلي فهي له

يمن فويس / متابعات - نفى اللواء الركن علي محسن الأحمر قائد المنطقة الشمالية الغربية قائد الفرقة الأولى مدرع ورئيس هيئة أنصار الثورة ما تروج له وسائل إعلام المخلوع صالح من أنه يملك مساحات كبيرة من الأراضي في عدن.

 في تصريح صحفي قال اللواء محسن": ليس لي في عدن غير منزلي الخاص الذي يقع في خور مكسر، وإذا ثبت أن لي أي أراضي أو عقارات باسمي أو باسم أحد أقاربي وهناك من يطالب بها فليأخذها فهي له".

وعن أهداف الثورة التي تحققت قال اللواء محسن بأن أهم هدف تحقق هو تغيير رأس النظام برأس جديد، معتبراً بأن مخلفات النظام البائد هي أكثر جوراً من مخلفات الإمامة والاستعمار.

واعتبر محسن بأن تصرفات وحماقات صالح الحالية والقادمة والتي تعبر عن حالته النفسية التي يعيشها ستسقط الحصانة عنه، مجدداً استعداده الكامل للمثول أمام قضاء الثورة العادل سواء للمساءلة أو للشهادة على جرائم صالح أثناء فترة حكمه.

وحول اتهامات بعض أقارب المخلوع له في قضية جمعة الكرامة، رد محسن قائلاً :"دماء الشهداء لن تذهب هدراً وهذه القضية لا بد أن ترى النور عاجلاً أم آجلاً، ومهما طالت المؤامرات والمغالطات سيأتي اليوم وهو قريب الذي تنكشف فيه الحقائق ويتبين كل شيء".

وعن ما تروج له وسائل أعلام الرئيس السابق من سرقته للثورة ورغبته في الاستيلاء على السلطة، قال: إن منصبي بعد الثورة هو ذاته الذي كان قبلها، والمكسب الوحيد الذي كسبناه من انضمامنا هو شرف خدمة الشعب عبر حمايته ومساندته في مطالبه المشروعة".

الاهالي نت

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن