الرئيسية > محليات > ثلاثة يمنيين من اسرة واحدة انتهت حياتهم في واقعة سطو مسلح بأمريكا

ثلاثة يمنيين من اسرة واحدة انتهت حياتهم في واقعة سطو مسلح بأمريكا

يمن فويس- قتل ثلاثة يمنيين بينهم طفل  يبغ من العمر 15 عاما يدرس  بالمدرسة الثانوية خلال عملية سطو مسلح على متجرهم في   مدينة FARMVILL، بولاية نورث كارولاينا, ليلة امس الأحد الاحد، حسب ما ذكر موقع نبأ نيوز.

وافادت كريستي والاس، المتحدثة باسم مكتب المقاطعة، ان ثلاثة رجال مسلحين اقتحموا متجر  Hustle Mart  في مدينة Farmville وأطلقوا النار على القتيل وعمرة 15 عاما ومن ثم على  القتيلين الاخرين الذين كانوا يهموا باغلاق المتجر.

وتم اكتشاف الجريمة في حوالي الساعة 10 مساء، و ذلك عندما قدمت الى المتجر فتاة ولم تجد أي شخص لمساعدتها في المتجر, فعندما نظرت الفتاة الى مكان المحاسب لتبحث عن المساعدة اكتشفت  اجساد الموظفيين الثلاثة ملقاة على الارض  , هذا وقد أعلن مقتل أحد العمال في مكان الحادث، في حين أن اثنين آخرين توفوا في المستشفى.

كما وقد تجمع سكان Farmville هذا اليوم " يوم الاثنين"  امام المتجر للصلاة. وأعربوا عن صدمتهم   وخاصة اتجاة العامل الذي يبلغ من العمر  ال 15 عاما.

وقال عملاء  ان جميع الضحايا الثلاثة كانوا من أسرة  واحدة من اليمن ، وكانوا ذوي ابتسامة  دائمة وخلق رفيع . والجدير ذكرة ان العائلة كانت تقيم مسبقاً بولاية نيويورك قبل ان تنتقل الى ولاية نورث كارولينا.

 هذا وقد نشرت وسائل الاعلام صور للجناه ، وقال المحققيين انهم يملكون نقاط قوية لكشف الجناة وذلك من خلال حصولهم على صور الجناة من خلال كاميرات المرافبة ، ولكن لم يتم القبض عليهم حتى  الان.

الأكثر زيارة :

 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش