الرئيسية > محليات > عاجل :: توجهات لإسقاط اقتصادها بعد نجاح سياسة الانفلات الأمني والبيئي في المدينة .. تعز : تدمير ممنهج واتهامات تحريضية ضدد مجموعات شركات هائل سعيد أنعم بقتل مواطنين

عاجل :: توجهات لإسقاط اقتصادها بعد نجاح سياسة الانفلات الأمني والبيئي في المدينة .. تعز : تدمير ممنهج واتهامات تحريضية ضدد مجموعات شركات هائل سعيد أنعم بقتل مواطنين

تعز / يمن فويس – خاص :

قتل أحد المواطنين بمنطقة الحوبان اليوم برصاص أحد الأطقم العسكرية , ووفقا لشهود عيان فإن عدد من أهالي المنطقة تجمهروا بالشوارع القريبة من مصانع مجموعة هائل سعيد للمطالبة بالتعويض من المجموعة جرى الأدخنة التي يستنشقونها بالإضافة إلى مطالب أخرى تتعلق بالتعويضات كما طالبو بالتوظيف وعدة مشاريع أخرى .

مصدر إعلامي في المجموعة عبر عن استنكاره لأستهدف المواطن وقتله من قبل عناصر لم يحددها ووصفها بالمجهولة , مردفا أن مجموعة هائل سعيد أنعم لم يعرف عنها طيلة أكثر من 70 عاما أنها مارست أي عنف تجاه عمالها أو أي من سكان المنطقة .

من جانب أخر وصف قيادي في المشترك استهداف مجموعة هائل في مثل هذا التوقيت يحمل دلالات واضحة أن المستهدفة هي محافظة تعز واقتصاد تعز بعدما استهدف أمنها وبيئتها  .

ومؤخرا تظاهر العديد من العمال للمطالبة بإنشاء نقابة عمالية وتم الاعتداء عليهم من قبل جهات مجهولة مما أدى إصابة شخصين وأعقبها مسيرات عمالية في شوارع المدينة تطالب بحقوق العاملين .

وصحب المسيرات الماضية الشيخ محمد صبر من خلال سيارته المصحوبة بمكبرات الصوت حيث عبر الأخير والذي يعد أهم القيادات الحوثية في تعز عن تضامنه مع مطلب العاملين . غير أن المجموعة استدركت اللعبة السياسية وبادرت بالموافقة على النقابات والإشراف عليها كما تحدث بذلك أحد الأكاديميين في الجامعة .

يذكر أنه وعقب الحادثة أقدم مجهولون بالتقطع لسيارات هائل سعيد وتكسيرها وهو الاعتداء الذي لم يسلم منه مدراء مصنع الاسفنج وتم اغلاقة , ويقول شهود عيان أن المعتدين هم اصحاب القرى المجاورة كما وان مجموعات اخرى قامت بالتقطع للسيارات المجموعة على طريق عدن تعز

تحديث عن اليمن السعيد :: استولى مسلحون على 6 باصات تابعة لمجموعة شركات هائل سعيد انعم بالإضافة الى سيارة دينا  اثناء خروج السيارات من المصانع  وقال مصدر محلي بمديرية التعزية لـ " اليمن السعيد " ان مسلحين ينتشرون في منطقة شعب الخادم  وجوار مصانع هائل سعيد  على خلفية مقتل  احد ابناء المنطقة ويدعى  صابر عبد الرقيب محمد  اثناء تظاهرة للمواطنين المجاورين للمصانع صباح اليوم

الأكثر زيارة :

 

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش