الرئيسية > محليات > نزلاء السجن المركزي يضربون عن الطعام ..تعز : حرب شوارع في بئر باشا وعمال النظافة يغلقون طريق المحافظة

نزلاء السجن المركزي يضربون عن الطعام ..تعز : حرب شوارع في بئر باشا وعمال النظافة يغلقون طريق المحافظة

يمن فويس / تعز – خاص :

|| الاكثر قراءة الأن : 

الفلكي الشهير "ميشال حايك" يكشف عن توقعاته حول السعودية ومحمد بن سلمان بعدما تحققت نبؤته بشأن ترامب وصائب عريقات والأمير النائم ( فيديو ) 

الزعيم عادل امام وحيدا بعدما تخلت عن أسرته في مارينا وعادت إلى القاهرة ( تفاصيل مثيرة )   

توقفت الحياة الطبيعية لعدة ساعات في منطقة بئر باشا صباح اليوم بسب اشتباكات مسلحة دارت في المنطقة ووفقا لشهود عيان أنها وقعت بين أتباع ( أحمد عبده سيف ) و أبناء منطقة ( جبل عمد ) بسبب خلافات شخصية وأسفرت عن إصابة بعض الأشخاص .

إلى ذلك قالت مصادر في سجن تعز المركزي  أن عشرات النزلاء بدأو اليوم بتنفيذ الإضراب عن الطعام للمطالبة بإقالة مدير السجن نظير التعسفات التي تمارس تجاههم من قبل إداراته وطالبو كذلك استئناف جلسات المحاكم المتوقفة منذ عدة أسابيع بسبب إضراب القضاء الأمر الذي انعكس سلبيا على بعضهم وأطال فترة مكوثهم في السجن دون أن تدرك السلطات القضائية المعاناة التي يمرون بها   .

من جانب أخر قطع عدد من عمال النظافة صباح اليوم الشارع المؤدي إلى ديوان المحافظة مطالبين بتحسين أجورهم وتنفيذ وعود المحافظ بزيادة مرتباتهم إلى 31 ألف ريال ابتداء من يناير الماضي غير أن شيء من ذلك لم يتم .

وكيل محافظة تعز المساعد للشئون الفنية والبيئة المهندس مهيب الحكيمي حمل مسئولة قطع الشارع مشرف الصندوق التحسين بالمحافظة والذي أستغل سيارات المشروع وقام بقطع الشارع وتحريض العمال . وأرجع الحكيمي الأسباب إلى رفضه الاعتمادات السابقة التي كانت تصرف كعهد دون حساب منوها أن الوضع الراهن يتحتم على الجميع التعامل بمسئولية عالية .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي