الرئيسية > محليات > قبائل يافع تبرئ نفسها من اختطاف نائب القنصل السعودي بعدن وتحذر الخاطفين

قبائل يافع تبرئ نفسها من اختطاف نائب القنصل السعودي بعدن وتحذر الخاطفين

يمن فويس - متابعة :

أعلنت قبيلة يافع بمحافظتي عدن ولحج تبرئها من عملية الاختطاف الذي طال نائب القنصل السعودي بعدن..

 وأصدرت قبيلة يافع بمحافظتي عدن ولحج بياناً هاماً وقف على ما تناولته بعض وسائل الإعلام المختلفة عن احتمال أن يكون الخاطفون لنائب القنصل السعودي عبدالله الخالدي من قبيلة يافع التي تتوزع افخاذها بين محافظتي لحج وأبين..

 وأكد البيان الذي وزعه في وقت متأخر من مساء أمس الشيخ محمد بن غالب العفيفي نائب شيخ القبيلة والناطق الرسمي للقبيلة للأشقاء في المملكة العربية السعودية ولسفارة السعودية باليمن وقنصليتها في عدن أن مثل هذه الأعمال دخيلة على رجال قبيلة يافع وإنهم سيقفون إلى جانب الإخوة في السفارة وقنصليتها في عدن ومع كل الجهات التي تعمل جاهده للبحث عن إعادة القنصل الخالدي وتحريره من يد الخاطفين .

وأشارت القبيلة إلى أنها لم ولن تقبل بمثل هذا السلوك الذي لا يقبل به عرف ولا دين سماوي وحتى قانون وضعي وأكد البيان أن من قام بعملية الاختطاف سيتحمل تباعتها وسيتحمل المسؤولية الشخصية كاملة مضيفا أن قبيلة يافع تبرئ نفسها من عمل كهذا وتخلي مسؤوليتها من النتائج وتحذر الخاطفين أي كان ملبسهم أن هذا العمل سيكون وبالاً على الفاعلين الخاطفين لان أرواح الناس ثمنها غالٍ ونتائجها وخيمة .

 واختتم البيان الذي ذيل باسم الناطق الرسمي لقبيلة يافع محمد بن غالب العفيفي بدعوة وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية في نقل المعلومات وتعاطيها للرأي العام .

المصدر / أخبار اليوم

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن