الرئيسية > محليات > في الوقت الذي هدد فيه بقطع رؤوس الزنداني وعلي محسن وأولاد الأحمر .. تسريب فيديو يفضح يحيى صالح بحفلات رقص داخل معسكر الأمن المركزي بصنعاء - فيديو

في الوقت الذي هدد فيه بقطع رؤوس الزنداني وعلي محسن وأولاد الأحمر .. تسريب فيديو يفضح يحيى صالح بحفلات رقص داخل معسكر الأمن المركزي بصنعاء - فيديو

يمن فويس – خاص :

نشر فيديو على موقع اليوتيوب وصفحات الفيس بوك يظهر إقامة حفلة ليلية وسط غناء ورقص في ساحة العروض بمعسكر الأمن المركزي بالعاصمة صنعاء، الذي يقوده نجل شقيق الرئيس اليمني السابق، يحي محمد عبدالله صالح .

حيث أظهر الفيديو حفل غنائي لفنانة يمنية غير معروفة، ظهرت تتمايل أمام جنود الأمن المركزي وسط حضور كبير وتفاعل من الجنود والأفراد .

وذكر مصدر الفيديو أن الحفلة هي لسلسلة من حفلات أخرى تقام "عادة" في معسكر الأمن المركزي بأشراف وموافقة أركان حرب الأمن المركزي العميد يحيى محمد عبدالله صالح .

وجاء نشر فيديو في وقت طالبه فيه أركان حرب الأمن المركزي على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك بقطع رأس كلاً من الشيخ عبدالمجيد الزنداني واللواء علي محسن الأحمر وأولاد الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر.

وأتهم يحيى صالح كلاً من الزنداني وعلي محسن وأولاد الأحمر بانهم رأس القاعدة في أبين، وسيؤدي هذا الاتهام والمطالبة بقطع رؤوسهم إلى تصعيد الموقف في اليمن وهو المتأزم أصلاً .

يذكر يحيى محمد عبدالله صالح متهم بشكل مباشر من قبل شباب الثورة بقتل المئات من شباب الثورة الذين خرجو في فبراير من العام الماضي "2011" بمظاهرات سلمية لإسقاط نظام عائلة صالح .

شاهد الفيديو

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني