الرئيسية > محليات > فريق سعودي يصل صنعاء للتحقيق في اختطاف الدبلوماسي

فريق سعودي يصل صنعاء للتحقيق في اختطاف الدبلوماسي

يمن فويس - صنعاء :

قال مصدر دبلوماسي في العاصمة اليمنية  صنعاء «إن فريقاً أمنياً سعودياً، يضم ستة أشخاص، وصل إلى صنعاء، للمشاركة في تحقيقات حادثة اختطاف نائب القنصل عبدالله الخالدي». وأوضح المصدر أن السفير علي الحمدان سفير السعودية لدى اليمن يصر على أن المعلومات الأولية تشير إلى تورط «جماعة إرهابية مسلحة» في عملية الخطف، فيما كان مصدر أمني قد ذكر، في وقت سابق، أن التحقيقات الأولية تفيد بأن حادثة الاختطاف ذات دوافع شخصية.

في سياق متصل، أعلن وسيط قبلي أن الجهود التي تبذل للإفراج عن سويسرية محتجزة في اليمن فشلت بسبب مطالب «تعجيزية» قدمها الخاطفون الذين يريدون إطلاق سراح آرامل أسامة بن لادن الموقوفات في باكستان، وسعوديات معتقلات في المملكة. إلى ذلك، حذّر «الحراك الجنوبي» السلطات اليمنية من سقوط محافظة لحج في يد عناصر «أنصار الشريعة» التابع لتنظيم القاعدة، على غرار ما حصل في عدد من البلدات في محافظتي أبين وشبوة. 

في إطار منفصل، تمكنت وزارة الداخلية اليمنية من تحرير 21 متسللاً أثيوبياً، منهم 14 امرأة كانوا محتجزين في غرفة ملحقة بحوش منزل. وضبطت خلال عملية المداهمة 3 متهمين باحتجاز المتسللين الأثيوبيين، 2 منهم كانا يقومان بتعذيبهم وضربهم.

الأكثر زيارة :

 

عاجل : وفاة ممثل رئيس الامارات والدولة تعلن الحداد وتنكيس الاعلام 3 أيام

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

لماذا ظهر الاعلامي الأشهر في اليمن محمد العرب بعين واحدة فقط ( فيديو وتفاصيل )  

الاعلان رسمياً : ترقب سعودي دولي لأهم خطاب للعاهل السعودي الملك سلمان (التوقيت)

الأمن السيبراني في السعودية يحذر من ثغرة تؤدي لاختراق الـ WhatsApp.. وكيفية الحماية منها

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن