شاهد بالصور.. آخر ظهور لجراح القلب الباكستاني الذي جمعته علاقة حب سرية بالأميرة ديانا وكيف فكرت اعتناق الاسلام من اجلة! | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > تقارير وحوارات > شاهد بالصور.. آخر ظهور لجراح القلب الباكستاني الذي جمعته علاقة حب سرية بالأميرة ديانا وكيف فكرت اعتناق الاسلام من اجلة!

شاهد بالصور.. آخر ظهور لجراح القلب الباكستاني الذي جمعته علاقة حب سرية بالأميرة ديانا وكيف فكرت اعتناق الاسلام من اجلة!

" class="main-news-image img

 

 

التقطت عدسات المصورين، صورة جديدة ترصد جراح القلب البريطاني من أصل باكستاني حسنات خان، الذي قضى عامين برفقة الأميرة ديانا، وهو أمام منزله في إسيكس ببريطانيا.

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

 

 

وظهر جراح القلب حسنات خان، وهو بشخصية عادية أقل إثارة للجدل، بعدما كانت تجمعه علاقة سرية مع الأميرة ديانا استمرت عامين، قابلت خلالها ديانا عائلته وفكرت في اعتناق الإسلام، لتنتهي العلاقة في صيف عام 1997.

 

وعلى غير ما كان عليه، ظهر حسنات خان، البالغ من العمر 62 عامًا خارج منزله الأسبوع الماضي بشعر أشعث وملابس غير مهندمة ويرتدي "شبشبًا" بلاستيكيًا، فيما يقوم الآن بعمل إنساني في عدة دول، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وذكرت تقارير سابقة، أن الأميرة ديانا كانت مهووسة بمشاهدة عمليات جراحية للقلب إذ كانت تصطحب فريق تصوير معها كي تحضر هكذا عمليات، وكان كبير الخدم ​بول بوريل​ معتاداً أن يؤمن تسلل حسنات إلى قصر كينغستون عبر تخبئته في صندوق السيارة.

 

وقال بول بوريل :"الشرطة لم تكن توقفني الشرطة قط وكنت آخذه إلى المدخل الخلفي. من هناك ازدهرت علاقتهما الرومانسية والتقيا في مواعيد خارج القصر أيضًا ، كانت ديانا ترتدي ملابسها وتضع شعراً مستعاراً للتوجه إلى نوادي الجاز في سوهو ووجدت أنه من المحبب أن خان لم يكن مهتماً بكونها امرأة مشهورة".

 

وأضاف:" في جولة في باكستان ، استغرقت ديانا وقتًا لمقابلة والدَيْ حبيبها سراً في منزل العائلة، عندما طرحت وسائل الإعلام أسئلة ، ادعى والد خان أنهما "صديقان حميمان" ، لكن تأكيد صداقتهما الحميمة تسبب في مزيد من الدراما".

 

 

 

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي