على خلفية اعتقال أحد كوادرها .. قبائل برط تتوافد إلى صنعاء والحوثيون ينشرون مدرعات عسكرية والقبائل توجه هذا الرد؟ | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > على خلفية اعتقال أحد كوادرها .. قبائل برط تتوافد إلى صنعاء والحوثيون ينشرون مدرعات عسكرية والقبائل توجه هذا الرد؟

على خلفية اعتقال أحد كوادرها .. قبائل برط تتوافد إلى صنعاء والحوثيون ينشرون مدرعات عسكرية والقبائل توجه هذا الرد؟

" class="main-news-image img

عقدت قبائل برط التابعة لمحافظة الجوف السبت، اجتماعا بصنعاء على خلفية اعتقال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور حميد بن محمد عقلان.

وقالت مصادر محلية، ان قبائل برط  عقدت اجتماعها، بحديقة الثورة بصنعاء لتدارس اعتقال الدكتور عقلان، ومطالبة جماعة الحوثي بإطلاق سراحه دون مبررات او تهم مزيفه، واحترام ابناء القبائل.

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

وطبقا للمصادر، فقد أكدت القبائل في الاجتماع، بعدم مغادرة صنعاء حتى يتم إطلاق سراح عقلان، مشيرة الى، ان جماعة الحوثي نشرت عشرات الاطقم والمدرعات العسكرية، إضافة الى مئات الجنود، تحسباً لأي محاولة اقتحام للسجن المركزي.

وكانت مصادر قبلية قد كشفت يوم امس الأول، عن اعتزام قبائل محافظة الجوف تنفيذ هبة شعبية من العاصمة صنعاء إلى محافظة صعدة.

والخميس، نقلت تقارير صحفية، منشورا للشيخ فيصل بن أمين ابو رأس على صفحته بموقع التواصل "فيسبوك"، وجه فيه، كافة قبائل وأبناء مديرية برط، محافظة الجوف، الى عقد ملتقى عاجل صباح السبت، في حديقة الثورة بصنعاء، للترتيب لأكبر موكب من قبائل برط ورجالاتها الى صعدة؛ في إشارة إلى نيته مقابلة زعيم الحوثيين.

*المستقبل اونلاين.

 

الحجر الصحفي في زمن الحوثي