هاشتاج "كلنا أصالة" .. الحزن يعم على الوسط الفني بعد القبض على الفنانة أصالة بسبب إرتكابها فعل صادم (تفاصيل ساخنة) | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > دنيا فويس > هاشتاج "كلنا أصالة" .. الحزن يعم على الوسط الفني بعد القبض على الفنانة أصالة بسبب إرتكابها فعل صادم (تفاصيل ساخنة)

هاشتاج "كلنا أصالة" .. الحزن يعم على الوسط الفني بعد القبض على الفنانة أصالة بسبب إرتكابها فعل صادم (تفاصيل ساخنة)

" class="main-news-image img

تداولت أنباء عن توقيف السلطات اللبنانية الفنانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت،، بسبب العثور على كمية من المخدرات أثناء مغادرتها لبنان.

 

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

وأكدت مصادر أمنية، حسب ما ذكرته “سكاي نيوز عربية”، أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود المواد المخدرة معها، وأن الكمية التي تم العثور عليها من المرجح أن تكون للاستعمال الشخصي وليست للاتجار، وتخضع الفنانة السورية حاليًا لفحوصات طبية.

وقد دشن جمهور أصالة هاشتاج «#كلنا_أصالة» بعد القبض عليها تضامنًا معاها، حيث قال أحدهم : “أصالة تاج راسكم” ، وآخر: “بتوزعي شرف عالعالم شو ماتعملي نحنا فخورين فيكي”.

ومن ناحية أخري نفى الإعلامي اللبناني سعيد حريري، خبر القبض على المطربة أصالة نصري في مطار رفيق الحريري ببيروت، لاتهامها بحيازة مادة الكوكايين، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: «الآن أقفلت الخط مع أصالة وهي بخير وردَّت عليَّ بنفسها وأكدت لي أن لا حقيقة لما يُشاع عن توقيفها في مطار بيروت الدولي».

 

وتابع: “ليست موقوفة في مخفر حبيش والخبر مؤكد مليون بالمئة. ما زالت في مطار بيروت في هذه اللحظات”.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي