رقم وصف بالقياسي .. من هي الفنانة المصرية التي تلقت أكثر من 145 ألف عرض زواج ؟ | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > دنيا فويس > رقم وصف بالقياسي .. من هي الفنانة المصرية التي تلقت أكثر من 145 ألف عرض زواج ؟

رقم وصف بالقياسي .. من هي الفنانة المصرية التي تلقت أكثر من 145 ألف عرض زواج ؟

" class="main-news-image img

أفادت النجمة المصرية هالة صدقي، عن تلقيها عددًا كبيرًا من طلبات الزواج، للظفر بها وذلك بعد أن انفصلت، عن زوجها، وتطور أزمة النسب فيما بينهما في الآونة الاخيرة. لا سيّما وأن هذه الأزمة شهدت العديد من المناوشات الكبيرة بينهما والتي تم انتهاؤها لصالح هالة صدقي لتهدأ فيما بعد العاصفة كثيرًا.

وقالت صدقي من خلال تصريحات تلفزيونية إن عدد طلبات الزواج بلغت قرابة 145 ألف عرض، معلقة بشكل ساخرة. فقالت: “قولتلهم لازم تبعتوا السي في”.

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

وتابعت هالة صدقي: “أنا ندمت إني فضلت 5 سنين ساكتة ومش قايلة إن عندي مشاكل عائلية لأني ضيعت على نفسي فرص كتير”. كما ردت على تفكيرها في الزواج مرة ثانيةً، قائلًة: “لأ طبعا أعوذ بالله”.

ولامت هالة صدقي، المنتجين نتيجة التقصير في حقها كفنانة قائلة.: “في تقصير إحنا زمان مؤسسة السينما كانت مهتمة بالمواضيع الجادة وكانت بتصنع النجم ومفيش اهتمام بالأفيش وغيره”.

كما وتابعت النجمة المصرية هالة صدقي: “معندناش الكاتب اللي بعرف يكتب عن المرأة وتفاصيلها أيوه عندنا كتّاب. ولكن إحنا معندناش إحسان عبدالقدوس تاني”.

وسبق أن فاجأت الفنانة هالة صدقى، جمهورها بالظهور فى إطلالة فرعونية، حيث نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وظهرت هالة فى الصورة المعدلة ببرامج تحرير الصور، وهى فى مظهر فرعونى بشعر مستعار وتاج ملكات مصر القديمة، وكتبت فى تعليقها على الصورة، "اشمعنى سوسن بدر.. هى نفرتيتى وأنا بنت خالتها نفر".

وتأتى إطلالة هالة صدقى، بعد سلسلة من الإطلالات التى تميزت بها الفنانة سوسن بدر، والتى ظهرت فيها بملابس ومظهر فرعونى، ومن بين هذه الإطلالات، ما جاء فى صور سبق ونشرتها سوسن بدر، وهى فى هيئة مشابهة لسيدة مصرية قبل آلاف السنين على أسوارالمتاحف، حيث ظهرت بزى فرعونى ممسكة بناى.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي