مواجهات عنيفة مع قوات الجيش في مأرب وطياران التحالف يقصف مواقع وآليات حوثية | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > مواجهات عنيفة مع قوات الجيش في مأرب وطياران التحالف يقصف مواقع وآليات حوثية

مواجهات عنيفة مع قوات الجيش في مأرب وطياران التحالف يقصف مواقع وآليات حوثية

" class="main-news-image img

 

شنت مقاتلات التحالف العربي، السبت، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات وآليات حوثية، في مناطق عدة من محافظة مأرب، في ظل اشتداد المعارك بين قوات الجيش، المسنودة برجال القبائل، ومليشيا الحوثي في مناطق عدة في المحافظة.

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

وقالت مصادر ميدانية لـ “الشارع”، إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت، بعدة ضربات جوية، مواقع وتجمعات وآليات حوثية في مناطق مختلفة جنوبي المحافظة.

وبحسب المصادر، فغارات طيران التحالف العربي تركزت على مواقع مليشيا الحوثي في مديريات رحبة وماهلية، جنوب مأرب.

وتزامنت عمليات القصف تلك مع عمليات قصف عنيفة شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع لمليشيا الحوثي في مديرية صرواح، غربي المحافظة، وفي مديريتي مجزر ومدغل، شمالي المحافظة.

في غضون ذلك، قصفت مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات جوية مواقع وتجمعات وآليات حوثية غربي مديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء.

وأكدت مصادر ميدانية، أن الغارات تركزت على مواقع المليشيا الحوثية في جبهتي صلب، ونجد العتق، اللتين تقعان في السلسلة الجبلية الممتدة من مديرية صرواح، التابعة لمحافظة مأرب، وحتى مديرية نهم، التابعة لمحافظة صنعاء.

وتزامنت الغارات مع احتدام المعارك في مختلف المواقع في جبهتي صلب، ونجد العتق، الواقعتين إلى الغرب من مديرية نهم، وفي جبهة المخدرة، شمالي مديرية صرواح.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي