عاجل .. ناشط يمني في أمريكا يضع سؤال محرج على عبدالعزيز جباري : ما مصير مجلس النواب في ظل خلافاك مع سلطان البركاني .. وهكذا كان الرد ؟ ( شاهد الفيديو ) | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > عاجل .. ناشط يمني في أمريكا يضع سؤال محرج على عبدالعزيز جباري : ما مصير مجلس النواب في ظل خلافاك مع سلطان البركاني .. وهكذا كان الرد ؟ ( شاهد الفيديو )

عاجل .. ناشط يمني في أمريكا يضع سؤال محرج على عبدالعزيز جباري : ما مصير مجلس النواب في ظل خلافاك مع سلطان البركاني .. وهكذا كان الرد ؟ ( شاهد الفيديو )

" class="main-news-image img

قبل ساعات قليلة من الان - صباح اليوم الاثنين - وجه الناشط اليمني هيثم الدعيس والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية سؤال على نائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري حول مصير مجلس النواب في ظل الخلاف القائم مع سلطان البركاني ؟

بدوره وبنوع من التلعثم وفقا لما رصده يمن فويس رد جبار ان مجلس النواب قائم والخلاف حول مواقف وليس اختلاف شخصي .. واستطرد جباري انه ووفقا لوجهة نظره ان المفترض أن مجلس النواب يدافع عن حقوق الناس !!!

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

بدوره علق الدعيس على سؤاله الذي طرحه على متن صفحته بالفيسبوك قائلا :  سؤالي كان واضح لـ ا. #عبدالعزيز_جباري ما مصير #مجلس_النواب في ضل اختلافه مع ا. #سلطان_البركاني وسبب طرح السؤال هو لأن اليمن بشكل عام مليئه بالاختلافات..! لذا .. لو أن ذوي الاختصاص .. كلا منهم ركز في اختصاصه ومحل عمله .. لعالجنا معظم الامور في بلادنا..! بدلا من السفر من دوله الى أخرى لطرح نفس الكلام ونفس الاسئلة والهرطقات الاعلامية ، وبعدها دون شعور تتحول الى واصي على اليمن بأكمله من المهره إلى سقطرى وتضع الحلول والجذور  .. ومحل عملك الأصلي معقور ..!  " فهذا باعتقادي لا يتناسب مع وجهة نظري المتواضعه .. مع احترامي للهامه الوطنية .. الناطق في زمن الصمت . إن شرح ما حصل ووصلنا إليه من سقوط وفشل تلك تسمى " نتائج " منكم .. وليست " أسباب " لتُشرح مجدداً من على كل المنصات ..!

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي