الرئيسية > منوعات > بعد إخلاء سبيلها .. شاهد الفنانة هيا الشعيبي تكفر عن ذنوبها وهذا اول مافعلته

بعد إخلاء سبيلها .. شاهد الفنانة هيا الشعيبي تكفر عن ذنوبها وهذا اول مافعلته

" class="main-news-image img

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن أول شيئ قامت به الفنانة هيا الشعيبي بعد أن تم إخلاء سبيلها من قبل النيابة العامة نتيجة نشرها فيديو خادش للحياء من خلال حسابها على “سناب شات”.

وقالت مي العيدان من خلال مقطع فيديو نشرته عبر “يوتيوب” ورصدته “تركيا الآن“، إن هيا الشعيبي قامت بالاتصال بالنجمة البحرينية زهرة عرفات، وقدمت لها الاعتذار بعدما أخطأت في حقها.

|| الاكثر قراءة الأن : 

الفلكي الشهير "ميشال حايك" يكشف عن توقعاته حول السعودية ومحمد بن سلمان بعدما تحققت نبؤته بشأن ترامب وصائب عريقات والأمير النائم ( فيديو ) 

الزعيم عادل امام وحيدا بعدما تخلت عن أسرته في مارينا وعادت إلى القاهرة ( تفاصيل مثيرة )   

وأضافت العيدان: “أكتر شيء عجبني في هيا إن الـ4 أيام اللي اتحجزت فيهم بالنيابة علمتها. وأكبر دليل أنها صالحت زهرة عرفات ودقت عليها واعتذرت لها. وهذا بحد ذاته يكبر هيا مو عيب إن الإنسان يغلط العيب إنه يكابر عن الاعتذار. وحاجة نفخر بيها إن كده بنات الكويت لما يغلطوا يعتذروا”.

وتابعت: “زهرة قبلت الاعتذار، وكده الاتنين ربحانين. بس أنا حابة أوضح شغلة للي بيقولوا لزهرة عرفات روحي ديرتك. زهرة أصلا قاعدة في ديرتها لأنها متزوجة كويتي صار لها فترة طويلة إحنا نعرف لكن يمكن ما قالت حق الناس العادية”.

كما واعتبرت الاعلامية هيا الشعيبي تصريحات الفنانة البحرينية مثابة تأكيداً لتورط العديد من الفنانات في الكويت في قضية غسيل أموال المشاهير.

الحجر الصحفي في زمن الحوثي