الرئيسية > شؤون خليجية > أشهر لص في الكويت .. شاهد ما تم ضبطه بحوزته وماهي اعترافاته الصادمة أثناء التحقيق؟!

أشهر لص في الكويت .. شاهد ما تم ضبطه بحوزته وماهي اعترافاته الصادمة أثناء التحقيق؟!

" class="main-news-image img

كشفت وسائل إعلام كويتية تفاصيل جريمة سرقة غريبة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالداخلية في الكويت، من ضبط لص قام بمداهمة 8 منازل والتحصل على مسروقات بلغت قيمتها 2.5 مليون دينار وهو ما يعادل أكثر من 7.5 مليون دولار أمريكي.

المتهم فجر مفآجات مثيرة أثناء التحقيق معه بواسطة رجال المباحث الجنائية؛ حيث أقر بأنه كان على اتفاق مع أحد التجار قبل ضبطه بيوم واحد، لشراء كل مسروقاته التي قدرت بقيمة 2.5 مليون دينار، وذلك مقابل 180 ألف دينار فقط.

وأضاف المتهم في اعترافاته أن من بين المسروقات، ساعة واحدة ثمينة، كان قد عرضها على أحد المحال التجارية، وقيّمها صاحب المحل بـ 30 ألف دينار كويتي، لكنه تراجع عن بيعها في اللحظات الأخيرة، خشية انكشاف أمره.

وتابع أنه أهدى حقائب نسائية مرتفعة الثمن من مسروقاته إلى صديقاته، كما أقر أنه فضل سرقة كلب كان شكله مغريا له؛ وذلك من أحد منازل منطقة الضاحية، وترك الذهب والساعات الثمينة، في حين أهدى خادمة صديقته ساعة ثمينة.

وأكد اللص أن كان يستخدم سيارات وهواتف وهويات مسروقة، في محاولة للهروب من أجهزة الأمن بالكويت، إلا أنه تبين أن كل تحركاته كانت مرصودة بدقة شديدة، حتى تم القاء القبض عليه.

هذا وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، واخطار النيابة العامة الكويتية لتولي التحقيق.

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي