الرئيسية > محليات > ذاكرة اليمن عبدالرحمن الغابري ينشر صور قديمة ونادرة لم تنشر من قبل لأمير دولة الكويت الراحل الشيخ صباح

ذاكرة اليمن عبدالرحمن الغابري ينشر صور قديمة ونادرة لم تنشر من قبل لأمير دولة الكويت الراحل الشيخ صباح

" class="main-news-image img

 

ناشر مصور اليمن وذاكرتها عبدالرحمن الغابري مجموعة صور قديمة لأمير دولة الكويت الراحل الشيخ / صباح الأحمد الصباح . وقال الغابري معلقا على الصور : 

|| الاكثر قراءة الأن : 

أشهر عرافة لبنانية تتنبأ بإختفاء فيروس كورونا بشكل مفاجئ الشتاء القادم وتتوقع تغيرات سياسية كبيرة تطال هذه الدول العربية

يؤسفني جدا رحيل امير الكويت   الكويت  كانت محطتي الاولى لإقامة اول معرض لي فوتوغرافي  خارج اليمن  بالابيض والاسود  عام 1980م وقد حظيت وزملائي باحتفاء  رسمي وشعبي  في الكويت ممتن له  كثيرا .

وتابع الغابري : الكويت البلد الخليجيي الأهم الذي اهتم بالثقافة والمعرفة  باصداراته لعدد هائل من المجلات  و الكتب العلمية والثقافية    واول  معهد  للفنون المسرحية  نشيط في الجزيرة والخليج  واول معهد موسيقي عال متخصص   . كما أن سياسة الكويت متوازنة ازء القضايا كل القضايا العربية .

يضيف ذاكرة اليمن : نحن كشعب يمني يكن للكويت  مزيد الاجلال شعبا وحكومة  لما قدمته لنا من مشاريع  بعيدة عن السجون والمساجد  بل للصحة والمعرفة ودور الكتب والمسرح والطريق  والتنمية الريفية .

 حيثما تقام أنشطة ثقافية يمنية  سواء في الداخل أو الخارج يكون  أول الحضور هم سفراء الكويت  ..شخصيا أقمت معارض في عدد من بلدان العالم  اول من التقيه ضيوفا على معرضي هو سفير الكويت في تلك البلدان ،  يستمع ويسأل ويناقش كل لوحة وصورة .

عزائنا الحار لشعب وحكومة  الكويت الشقيق. برحيل   الشيخ صباح الأحمد الصباح. امير البلاد  هذه الصور التقطتها له في عدد من البلدان   لروح الامير السلام والرضوان


الحجر الصحفي في زمن الحوثي