يرأس تحريرها الزميل الهدياني .. "خليج عدن" جديد الصحافة الورقية في اليمن | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > يرأس تحريرها الزميل الهدياني .. "خليج عدن" جديد الصحافة الورقية في اليمن

يرأس تحريرها الزميل الهدياني .. "خليج عدن" جديد الصحافة الورقية في اليمن

يمن فويس – عدن :

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

قال ناشر ورئيس تحرير صحيفة (خليج عدن) أن الخميس القادم سيشهد ميلاد الصحيفة اليومية، الأسبوعية مؤقتا والتي سيكون مركزها مدينة عدن ولها امتداد في كل محافظات الجمهورية اليمنية.

وأشار عبدالرقيب الهدياني في بلاغ صحفي وزعه على وسائل الإعلام أن صحيفته هي واحد من الإصدارات الصادرة عن (مجموعة خليج عدن للإعلام) والتي تظم موقع إخباري يومي (عدن اون لاين) وصحيفة يومية (خليج عدن) ومجلة شهرية (أمواج) ومركز تدريب للصحافيين.

وأضاف تظم المجموعة كوكبة من ألمع الصحافيين المحترفين والمعروفين ( فؤاد مسعد- محمد علي محسن  – خالد الشوذري- أنيس منصور- ياسر حسن – سمير حسن- جهاد جميل- عبداللاه سميح - منصور بلعيدي- زكي السقلدي- إبراهيم ناجي – غالب السميعي – أبوبكر الجبولي) وغيرهم من المراسلين والكتاب.

مضيفا: (خليج عدن) ستكون مثل مياه الخليج الحيوية والمتنوعة بكل التيارات السياسية والفاعلة في الساحة، وسنسعى بكل جهد أن نكون حياديين ونقف أمام كل اللاعبين السياسيين على مسافة واحدة، ولدينا عزم كبير أن نأتي بشيء جديد ونقدم مادة متميزة للقراء.

وعبدالرقيب الهدياني من الصحافيين المعروفين في الساحة وسبق أن ترأس صحيفتي (الوطني) ثم (أخبار عدن) المستقلتين قبل أن يؤسس موقع (عدن اون لاين)  الإخباري اليومي المستقل مع انطلاق الثورة الشبابية العام الماضي.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي