شاهد صورة للأحرار يوقدون شعلة الـ 26 سبتمبر من اعالي قمم جبل مراد | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > شاهد صورة للأحرار يوقدون شعلة الـ 26 سبتمبر من اعالي قمم جبل مراد

شاهد صورة للأحرار يوقدون شعلة الـ 26 سبتمبر من اعالي قمم جبل مراد

" class="main-news-image img

أوقدت قيادة الجيش الوطني  ورجال القبائل، مساء يوم الجمعة، شعلة العيد الوطني الـ58 لثورة سبتمبر المجيدة في مديرية الرحبة جنوب محافظة مأرب.

وتداول نشطاء صورة للشيخ منصور علي ناصر طريق المرادي، وهو يوقد شعلة ثورة26 سبتمبر من اعالي قمم جبل مراد الأبية في مديرية رحبة .

يأتي ذلك بالتزامن مع تداول المواقع الإعلامية للمليشيات الحوثية، أنباء كاذبة عن تجاوز مديرية الرحبة، والتواغل باتجاه مدينة مأرب.

وأكدت مصادر عسكرية، ميدانية استمرار المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، وبين مليشيا الحوثي  الإنقلابية في جبهة "الرحبة" مع مليشيا الحوثي التي تتكبد خسائر فادحة.

والخميس، نفذت القوات الحكومية والقبائل عدة كمائن للحوثيين في الرحبة، خلفت قتلى وجرحى وتدمير مركبات عسكرية اثناء محاولة مسلحي الجماعة التقدم في مناطق جديدة خلال الساعات الماضية.

وأشارت المصادر، إلى أن القوات الحكومية تواصل هجماتها في جبهة جبل مراد ، وذلك بعد استعادتها لمنطقتي رحوم و الاوشال، وتنفذ عملية التفاف ناجحة تمكنت من خلالها السيطرة على جبل الحدباء وصولا إلى وادي بقثة في الرحبة جنوب مارب .

وتشهد الجبهات الجنوبية بمأرب، للشهر الثالث على التوالي، معاك عنيفة ومتواصلة بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة وطيران التحالف وبين مليشيا الحوثي الإنقلابية، وأسفرت المواجهات عن مقتل وجرح المئات أغلبهم من الحوثيين.

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي