مسلحين حوثيين يقتحمون شركة صرافة في صنعاء ومالك الشركة ينجو بأعجوبة من موت محقق ! | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > مسلحين حوثيين يقتحمون شركة صرافة في صنعاء ومالك الشركة ينجو بأعجوبة من موت محقق !

مسلحين حوثيين يقتحمون شركة صرافة في صنعاء ومالك الشركة ينجو بأعجوبة من موت محقق !

" class="main-news-image img

 

 

ناشد رجل الأعمال المعروف ومالك شركة الياباني للصرافة عبدالعزيز المجذوب مهدي المشاط بحمايته واسرته وممتلكاته وشركته من القتل والتصفية والابتزاز التي يتعرض لها من قبل عصابة مسلحة خارجة عن النظام والقانون يتزعمها المدعوان علي مصلح الميثالي ومحمد علي الميثالي.

 

 

وأكد رجل الأعمال المجذوب في مذكرة مناشدة عاجلة رفعها للرئيس المشاط انه تعرض لخمس محاولات اغتيال وقتل من قبل زعيمي العصابة الميثالي الذي يتبعهم 20 مسلح باستخدام عدد من السيارات في أماكن متفرقة من العاصمة صنعاء نتج عنها اصابة أحد الاشخاص المرافقين له والذي اصيب بطلق ناري اخترقت واستقرت في رئته وهو في حالة مرضية حرجة بالعناية المركزة.

 

ونوه بأن شركته تطالب المدعو الميثالي الذي يحتمي بعصابة مسلحة وخطيرة خارحة عن النظام والقانون بمبالغ مالية كبيرة واراضي مع بصائرها ووثائقها تعود ملكيتها له وللشركة كونه قدمت له سابقا تسهيلات مالية كبيرة من الشركة .. مبينا انه تم محاسبة الميثالي وتبين خيانته للأمانة وانه ملزم بإعادة تلك المبالغ المالية والأراضي مع بصائرها.

 

وأوضح انه صدر ضد الميثالي حكم محكمين بتسليم المبالغ والأراضي والبصائر إلا ان الميثالي وعوضا عن تنفيذ الحكم الذي رفض تنفيذه يقوم بأعمال الاعتداءات والابتزاز مع عصابة مسلحة خارجة عن النظام والقانون.

 

كما أكد رجل الأعمال المجذوب أن عملية الابتزاز من العصابة واعمالها العدوانية ضدة مستمر ، حيث تعرض منزلة الكائن بحي الاصبحي في شارع بيحان قبل حوالي اسبوع لانفجارين كبيرين ناتجان عن رمي قنبلتين في منتصف الليل أدي إلى اتلاف سيارتين داخل الحوش واضرار كبيرة بالمنزل وأفزاع اسرته وجيرانه.

 

وأضاف ان مقر شركته الرئيسية ايضا تعرض لاعتداءات وإطلاق وابل من الرصاص بشكل مستمر لمرات عديدة أدت احدها إلى إصابة أحد الأفراد الأمنيين بالحي بجرح في عنقة يدعي أبو ليث الذي صادف وجودة في مكان الحادث وقام بواجب الدفاع والرد على العصابة المسلحة التي لاذت كعادتها بالفرار مستخدمة عدد من الدرجات النارية.

 وأشار المجذوب إلى ان الاعتداءات والتقطعات ومحاولات القتل والاغتيال التي تعرض لها من العصابة وطالت منزلة ومقر شركته الرئيسي وفروعة ومشاريعة مصورة وموثقة حيث تم اعطاء الجهات الامنية والنيابة نسخة منها .. مؤكدا ان حياته وأسرته في خطر خاصة ان الجناه والعصابة المسلحة طلقاء يسرحون ويمرحون ويتجولون بالعاصمة صنعاء باسلحتهم رغم صدور أوامر قهرية بضبطهم وتم التعميم باسمائهم وصورهم على جميع الأجهزة الأمنية.

 

وقال مالك شركة الياباني ” قامت العصابة برمي مخلفات نظافة من على متن قلاب كبير أمام بوابة برج الياباني الكائن في بيت بوس ولا زالت المخلفات موجودة حتي الان ” ..

لافتا إلى انه تم ايضا سكب اثنين قلابات مخلفات نظافة في وقت آخر أمام بوابة فرع الشركة الكائن بشارع الخمسين وتهديد مسلحين يتبعون العصابة لحارس البرج بالقتل. ولفت إلى ان زعيم العصابة صدرت ضده أوامر قهرية وتم ضبطه وترحيله للنيابة وفوجيء الجميع باطلاقة من الحجز بصورة غير قانونية ولا زال إلى الان متمرد على الجهات القضائية والنيابية والأمنية ويمارس أعمال الاعتداءات والابتزاز .

وطالب رجل الأعمال المجذوب رئيس الجمهورية المشاط ووزير الراخلية والأجهزة الأمنية وكافة المعنيين بحمايته وأسرته وشركتة وممتلكاته والتوجية بضبط العصابة المسلحة الخارجة عن النظام والقانون التي تمارس أعمال الاعتداءات والقتل والابتزاز وتعمل على اقلاق السكينة العامة وتعرض أمن واستقرار العاصمة صنعاء للخطر.

 

 

 

 


الحجر الصحفي في زمن الحوثي