صحفي يمني يكشف أسرار لقاءات وتصريحات عبدالعزيز جباري .. والهدف من ورائها ؟ | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > صحفي يمني يكشف أسرار لقاءات وتصريحات عبدالعزيز جباري .. والهدف من ورائها ؟

صحفي يمني يكشف أسرار لقاءات وتصريحات عبدالعزيز جباري .. والهدف من ورائها ؟

" class="main-news-image img

أنتقد صحفي واعلامي بارز أفعال واقوال عبدالعزيز جباري واصفا ايها بالمبتز السياسي .

وقال مصطفى غليس وهو رئيس تحرير موقع ابابيل نت في منشور على حيطه في فيسبوك  : 

‏شهادة :

في أواخر 2015 اتصل بي زميل قائلاً إن عبدالعزيز جباري طلب منه جمع صحفيين للقاء بهم للحديث في قضايا وطنية مهمة. في اللقاء تحدث جباري في أكثر من وادٍ طارحًا رؤيته لمستقبل الحكومة الشرعية، وبعدها بأيام عُين نائبًا لرئيس الوزراء وزيرًا للخدمة المدنية والتأمينات.. ‏عجز جباري عن تقديم واجباته أو الالتزام بمسؤولياته تجاه وزارة الخدمة المدنية التي ظلت مجرد أوراق في حقيبته الجلدية أو ملفات بي دي إف على جواله، فقدم استقالته تحت حجج واهية.

بعد مدة اتصل ذات الزميل وقال إن جباري يريد اللقاء بإعلاميين للحديث في قضايا فساد واختلالات كبيرة في الشرعية، ‏التقينا بجباري في مارس 2019، وتحدث جباري عن فساد الشرعية وقال إن مصدرها مكتب الرئيس هادي والجوقة المحيطة به، مستسهبًا في ضعف الرئيس هادي وترك أمور الدولة لحاشيته وووو، وبعدها بأقل من شهر حصل جباري على منصب نائب رئيس مجلس النواب.

ذات الزميل اتصل بي مرة ثالثة لذات اللقاء فقلت له ألم تعرف جباري وألاعيبه بعد؟! جباري يستغلنا لإيصال رسائله ويسعى لابتزاز الآخرين بأقلامنا.

لذلك لا تستغربوا من جباري أن يزبد ويرعد كاذبا متنطعا ويسعى بحقد مع آخرين لعرقلة تشكيل الحكومة المرتقبة بعد أن فشل في الحصول على منصب رئيس الوزراء وبقاء الدكتور معين عبدالملك في المنصب.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي