أنشطة قاتلي الأغبري أثناء التحقيق .. اكتشاف أكثر من 800 صورة ومقطع فيديو لفتيات من عدة محافظات يمنية | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > أنشطة قاتلي الأغبري أثناء التحقيق .. اكتشاف أكثر من 800 صورة ومقطع فيديو لفتيات من عدة محافظات يمنية

أنشطة قاتلي الأغبري أثناء التحقيق .. اكتشاف أكثر من 800 صورة ومقطع فيديو لفتيات من عدة محافظات يمنية

" class="main-news-image img

وفقاً لما تداولته مواقع اخبارية يمنية منها موقع اليمني اليوم فقد كشفت تسريبات من تحقيقات النيابة العامة مع المتهمين الخمسة بتعذيب وقتل الشهيد "عبدالله الأغبري" عن التوصل لنتائج خطيرة عقب فحص محتويات هاتف المتهم الأول في القضية " المجرم "عبدالله السباعي" مالك محل بيع الهواتف النقالة بصنعاء .

وتداول ناشطون في مواقع التواصل مقطع فيديو استمر " 51" دقيقة لمسئول أمني سرب خلالها نتائج التحقيقات التي توصلت اليها النيابة العامة حتي الآن والتي تضمنت تفاصيل خطيرة حول انشطة "السباعي" والعاملين لديه .

وبحسب ما ورد في التسجيل الصوتي المسرب فأنه تم العثور على ملف في الهاتف النقال للمتهم الأول في القضية يحتوي على "800" صورة ومقطع فيديو لفتيات من العديد من المحافظات تتسم بالخصوصية وتم استخراجها من هواتف وضعت لدى المحل للصيانه ومن عمليات قرصنه الكترونية على درجة عالية من الاحترافية والخطورة.

وأكد التسجيل الصوتي أنه تم التثبت من وجود عدة شبكات ناشطة في مجال الدعارة وبيع المخدرات والسطو المسلح وهي انشطة يمارسها "السباعي " وعصابته.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي