أسد مفترس في مواجهة مع أضخم تمساح في الكرة الأرضية داخل الماء .. كيف انتهت المعركة بين أشرس الحيوانات المفترسة بالعالم ؟ | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > دنيا فويس > أسد مفترس في مواجهة مع أضخم تمساح في الكرة الأرضية داخل الماء .. كيف انتهت المعركة بين أشرس الحيوانات المفترسة بالعالم ؟

أسد مفترس في مواجهة مع أضخم تمساح في الكرة الأرضية داخل الماء .. كيف انتهت المعركة بين أشرس الحيوانات المفترسة بالعالم ؟

" class="main-news-image img

يعد ”الأسد“ من الحيوانات الآكلة للحوم ، وهو يتغذى بشكل رئيسي على الحيوانات الكبيرة التي تتراوح كتلتها بين 45-453كغ ، أما في حالات نقص الغذاء فيمكن له أن يتغذى على “الحيوانات” الأصغر حجماً من ذلك.

وتفوق شجاعة الاسود اي حيونات في الغابة والبراري ، رغم وجود الكثير من الحالات التي ينهزم فيها الأسد ويدفع حياته ثمن لتهوره او شجاعته .

ويظهر “اسد“ شجاع وضخم ، يتحدى ”تمساح” المياه الراكدة الضخمة ، ويحاول مهاجمتها داخل الماء ، دون ان يتجراء التمساح على مهاجمة الاسد او رد الاستفزاز .

هذه الحالة من الاستفزاز ليست الأولى ولن تكون الاخيرة في عالم الحيوان ، ومن المفارقة ان التمساح الضخم شرس وعدواني جدا وخاصة في المياه التي تمنحه الأولية بالمراوغة والانقضاض ، الا ان الاسد يصر على استفزازه داخل الماء .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي