الرئيسية > محليات > تعز : جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرم 225 طالب وطالبة

تعز : جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرم 225 طالب وطالبة

يمن فويس / تعز – رياض داؤد :

كرمت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع تعز اليوم الأربعاء 225 طالب وطالبة وذلك في حفل نظم للخريجين ودأبت الجامعة على إقامته كل عام .

وشمل التكريم للعام الدراسي 2010 / 2011م كافة التخصصات ووزع على  202 أنتضام و3 تعليم مفتوح .وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي قاسم اسماعيل أوضح في كلمته التي القاها بالمناسبة أن العملية التعليمية تتكون من 3 مكونات أساسية هي البيئة التحتية بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس وكذا المنهج الدراسي فبدون توفر هذه المعاير لا يمكن الرقي بالعملية التعليمية وهذا ما تميزت به جامعة العلوم والتكنولوجيا , منوها بأن سوق العمل اليوم يتطلب خريجين مزودين بمهارات الحاسوب واللغة الانجليزية والمهارات اللازمة في مجال التخصص وأصبح سوق العمل مفتوح لكل العالم ولأصحاب المهارات والمتميزين . ودعا وكيل وزارة التعليم العالي كل الجامعات الحكومية والأهلية أن تأخذ مكونات وعناصر العملية التعليمية بعين الاعتبار وأن تكرس مجمل جهودها لتحقيقها خدمة للوطن .

من جهته أكد الدكتور عبد الوهاب ألمعمري نائب رئيس الجامعة لشون الفروع بأن العلم هو طريق المستقبل وبه تبنى الأمم وأن الاهتمام بالبشر هي الوسيلة الرائدة متطرقا إلى ما قدمته الجامعة في مجال المراكز البحثية والاستشارية .

كلمة الطلاب القاها الخريج وليد أحمد قائد شكر في مجملها هيئة التدريس مؤكدا على حماسهم بالانتقال إلى سوق العمل والذي سيبذلون فيه كل جهدهم بأمانة وإخلاص من أجل الارتقاء بيمننا الحبيب أرضا وإنساناً .

الحفل الذي أقيم برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور يحي الشعيبي حضره الدكتور علي عبد الرب رئيس فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا والشيخ حمود سعيد المخلافي أحد أبرز وجهاء محافظة تعز وعدد من الأكاديميين وأولياء أمور الطلبة . تخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة وفي ختامه تم تكريم الخريجين .

الأكثر زيارة :

 

عائلة الضابط السعودي منفذ هجوم فلوريدا تشكك في تورّط ابنها بالحادثة وتكشف عن مفاجأة مدوية (شاهد الفيديو)

نجل الشهيد عدنان الحمادي يخرج عن صمته ويؤكد أن موعد كشف الحقيقة .. قد أقترب ؟

مشهد مخيف لفتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في السعودية والشرطة تحل لغزها ( فيديو)

استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل صادمة حول مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي فى مصر

خبراء يحذرون من كارثة وشيكة ستمسح السوادن من على وجه الأرض ( تفاصيل خطيرة )

جريمة مروعة تهز سلطنة عمان واعترفات صادمة لما فعله معهنّ بدورة المياه !!

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

                                           للمزيد - اضغط هنا

 


الحوثيون يحاكمون الصحفيون في اليمن