الرئيسية > محليات > تكتل تعز يستغرب بيان الهجوم التحريضي لسلطة المحلية تجاه مدير الأمن على خلفية مقتل الأمريكي جويل ويتساءل عن بياتها والمدينة تقصف بأنواع الأسلحة وأسباب تغيب المحافظ في مثل هذا الظرف

تكتل تعز يستغرب بيان الهجوم التحريضي لسلطة المحلية تجاه مدير الأمن على خلفية مقتل الأمريكي جويل ويتساءل عن بياتها والمدينة تقصف بأنواع الأسلحة وأسباب تغيب المحافظ في مثل هذا الظرف

الأمريكي جويل شرم
الأمريكي جويل شرم

يمن فويس / تعز – خاص :

وقف التكتل الوطني لأعيان تعز الأحرار أمام جملة من القضايا الجارية على مستوى المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام وأدان التكتل في بيان صادر عنه مقتل المدرس الأمريكي معتبرا مقتله جريمة بحق تعز وبحق الوطن وبحق الإنسانية جمعاء تجرمها كل الشرائع السماوية والقوانين الأرضية والأعراف القبلية , ودعا البيان السلطة المحلية وكل الجهات الأمنية والعسكرية بالمحافظة تحمل مسئولياتها تجاه هذه الجريمة وكل الجرائم السابقة التي راح ضحيتها عشرات القتلى ومئات الجرحى ظلما وعدوانا .

وجدد التكتل دعوته إلى سرعة إعادة هيكلة السلطات الأمنية والعسكرية في الوطن بشكل عام وفي تعز بصورة عاجلة ليكون الملف الأمني مسؤلية جهة واحدة وتحت قيادتها كما كانت عليها أثناء القصف المستمر على المدينة تحت قيادة مدير الأمن السابق .

كما أستغرب التكتل الغياب المتعمد لقيادة السلطة المحلية مجتمعة لفترات طويلة عن المحافظة وتركها تنهش من قبل المجرمين وتغرق بالأوبئة .

وعبر التكتل عن استنكاره للبيان الصادر من قبل السلطة المحلية بالمحافظة والذي يحمل تحت تحريضا واضحا وصريحا ضد مدير أمن المحافظة دون أي مبرر بعد صمت من قبلهم دام قرابة العام والمدينة تقصف وشبابها ونسائها وأطفالها يقتلون تحت غطاء وشرعية السلطة المحلية وهم يعلمون قبل غيرهم من الذين يعبثون الآن بأمن المدنية وسكينتها .

وأدان التكتل الهجمة الشرسة واللاخلاقية المواجهة ضد الشخصية الوطنية البارزة الأستاذ / محمد سالم باسندوة رئيس حكومية الوفاق .

وناشد التكتل كل شرفاء الوطن إدانة مثل هذه التصريحات والتصرفات التي تسيئ للوطن وتعبر عن نفسية مريضة لمن تصدر منهم مثل هذه السلوكيات الشاذة .

كما أدان التكتل التقاطعات التي تحصل على الطرقات الرئيسية وما ينتج عنها من جرائم وترويع للأبرياء , معتبرا مثل هذه الأعمال جرائم حرابة مطالبا بالتحقيق المحايد لفضح الجهات التي تقوم بها وتطبيق القانون على مرتكبيها .

وأدان التكتل الاعتداء على أبراج الكهرباء والتخريب المستمر وفق منهجية وتنظيم دقيق , فمثل هذه الجرائم تستهدف كل أبناء الوطن , محملا بذات الوقت حكومة الوفاق مسئولية التوضيح للشعب ومكاشفته عن الجهات المخربة التي تقف وراء هذه الجرائم .

وحياء التكتل أحرار وحرائر اليمن داعيا بذات الوقت الجميع إلى الاستمرار الفاعل في النضال السلمي حتى تتحقق كافة أهداف الثورة السلمية المباركة .

الأكثر زيارة :

 

مشهد مخيف لفتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في السعودية والشرطة تحل لغزها ( فيديو)

استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل صادمة حول مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي فى مصر

خبراء يحذرون من كارثة وشيكة ستمسح السوادن من على وجه الأرض ( تفاصيل خطيرة )

جريمة مروعة تهز سلطنة عمان واعترفات صادمة لما فعله معهنّ بدورة المياه !!

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثيون يحاكمون الصحفيون في اليمن