الرئيسية > محليات > عاجل : هادي يلوح بالاستقالة والاعتكاف بعدن في حالة عدم استقالة اللواء علي محسن والعميد أحمد علي خلال 24 ساعة

عاجل : هادي يلوح بالاستقالة والاعتكاف بعدن في حالة عدم استقالة اللواء علي محسن والعميد أحمد علي خلال 24 ساعة

يمن فويس / صنعاء – خاص :

قالت مصادر سياسية مقربة من صانعي القرار أن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي طالب من قيادات كبيرة في عهد النظام السابق بسرعة تقديم استقالتهم خلال 24 ساعة مالم فإنه سيضطر إلى مغادرة العاصمة صنعاء والاعتكاف بمنزله في مدنية عدن جنوب اليمن .

وقالت المصادر أن من ضمن المطالبين بالاستقالة اللواء علي محسن الأحمر ونجل الرئيس السابق أحمد علي .

من جانب أخر قال مصدر مسئول في مكتب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي لـ"الأهالي نت" أن الرئيس سيقوم بتشكيل لجنة سياسية وإعلامية عليا مكونة من قيادة الأحزاب السياسية والقوى الوطنية للتطبيق الفعلي للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية.

وأضاف المصدر أن تشكيل اللجنة يأتي في أعقاب تهديد الرئيس السابق علي عبدالله صالح (رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام) بسحب كتلته الوزارية لحزب المؤتمر الشعبي من حكومة الوفاق الوطني.

وقال المصدر المسئول أن الرئيس هادي سيلجأ إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية في حال نفذ صالح تهديده بتعطيل حكومة الوفاق واستمر في وضع العراقيل في طريقه.

وعلم "الأهالي نت" أن أبرز أعضاء اللجنة السياسية هم الدكتور عبدالكريم الارياني والدكتور ياسين سعيد نعمان والأستاذ عبدالوهاب الآنسي والدكتور أحمد بن دغر.

 تتبع يمن فويس النسخة الانجليزية – اضغط هنا

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي