الرئيسية > محليات > صالح يهدد باسندوة في اتصال هاتفي بالسجن إذا لم ينفذ توجيهاته

صالح يهدد باسندوة في اتصال هاتفي بالسجن إذا لم ينفذ توجيهاته

يمن فويس - صنعاء  :

في الوقت الذي تداولت فيه وسائل إعلامية مقربة من الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح قيام رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بتوبيخ رئيس وزرائه باسندوة على خلفية الخطاب الذي القاه يوم امس الاول في ذكرى مجزرة جمعة 18 مارس الدامية . فقد أوردت خدمة " الناس موبيل " الأخبارية عن مصادر لم تسميها أن رئيس المؤتمر علي عبدالله صالح هدد باسندوة بالسجن إذا لم ينفذ توجيهاته وذلك من خلال إتصال تلفوني .

وكانت المواقع الأخبارية المقربة من صالح قد أوضحت عن مصادر لم تسميها هي الأخرى ان هادي اتصل هاتفيا باسندوة ووجه توبيخا شديدا ابدى انزعاجه من طريقة وخطاب باسندوة , واعتبر خطاب باسندوة بانه خطاب مستفز و يزيد من تأزيم الوضع في اليمن , ويضع مزيدا من العراقيل امام الحوار الوطني , وحسب المصادر فان الرئيس هادي طلب من باسندوة الحكومة على ضبط الاعلام وتهيئة الاجواء للحوار .

وكان الرئيس هادي وفي لقاءه يوم امس مع الأمين العام للاشتراكية الدولية لويس ايالا , قد اكد على كل الأحزاب والقوى السياسية والاجتماعية العمل وفقا للتطلعات والآمال الشعبية والكف عن ممارسات الماضي بكل صورها وأشكالها خصوصا الجانب الإعلامي وبما يتوائم مع الوضع الجيد وتهيئة المناخات الملائمة لبلوغ النجاحات المنشودة خلال المرحلة الانتقالية وفي طليعتها الحوار الوطني .

تتبع يمن فويس النسخة الانجليزية – اضغط هنا

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني