الرئيسية > محليات > تعز : انفجار يهز فيلا رجل الأعمال شوقي هائل وعصابة مسلحة تنهب سيارتين من شوارع المدينة

تعز : انفجار يهز فيلا رجل الأعمال شوقي هائل وعصابة مسلحة تنهب سيارتين من شوارع المدينة

تعز / رياض الأديب - خاص :
أقدم مجهولون على متن سيارتي هيلوكس ظهر اليوم على إلقاء قنبلة يدوية على منزل الأستاذ شوقي احمد هائل سعيد رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي لمحافظة تعز الواقع في منطقة المجلية ونتج عن الانفجار تهشيم أجزاء من النافذة الجنوبية للمنزل كما مخلفا بذلك حالة من الرعب والفزع لدى القاطنين بفيلا رجال الأعمال لاسيما الأطفال . بدورها الأجهزة الأمنية هرعت إلى المكان وما يزال التحقيق في الحادثة مستمرا لمعرفة ملابسات القضية للوصول إلى الجناة .

ويأتي الاعتداء على منزل شوقي هائل في ظل الانفلات الأمني الذي تعيشه المحافظة والذي أتخذ أشكال مختلفة وزادت حدته في الأسابيع الأخيرة حيث لا يمر يوما إلا ويسمع فيه عن حادثة قتل أو اختطاف أو سرقة سيارات أو إطلاق نار .

وفي ذات السياق أقدم مسلحون اليوم على نهب سيارة تابعة لمؤسسة الكهرباء منطقة تعز  نوع هايلوكس  غمارة من جولة عصيفرة كما  تم نهب طقم عسكري تابع لإدارة المرور  من شارع جمال بجولة المسبح  من قيل مسلحين آخرين .

وفي جولة الأخوة حاول قرابة 15 مسلح نهب سيارتي أوبل للنجدة الدورية غير أن التعزيزات العسكرية التي وصلت من إدارة الأمن أجبرتهم على الفرار .

وقال شهود عيان أن المسلحين تخاطبوا مع أفراد النجدة اعتزامهم أخذ السيارتين كونهم ممن أوقفت مرتباتهم منذ عدة أشهر من قبل الدولة نتيجة وقوفهم مع الثورة فرد عليهم أفراد النجدة أن الزملاء لا يقدمون إلى نهب السيارات التي تحمي المواطنين .

من جانب أخر شهدت النقطة الرابع ظهر اليوم إطلاق نار كثيف بين قوات الأمن ومتظاهرين عسكريين يطالبون بصرف مرتباتهم الموقفة منذ عام .

تصوير - احمد النويهي

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي