تعز : أسرة القتيل بشار بالراهدة ترفض تسيس قضية أبنهم لمأرب شخصية | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > تعز : أسرة القتيل بشار بالراهدة ترفض تسيس قضية أبنهم لمأرب شخصية

تعز : أسرة القتيل بشار بالراهدة ترفض تسيس قضية أبنهم لمأرب شخصية

يمن فويس / تعز – خاص :

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

أبدى أولياء أمر المجني عليه بشار عبدالرحمن الشوافي  استغرابهم مما نشر في بعض وسائل الإعلام من أقاويل منافية للحقيقة ولا تمت للواقع بصلة بشأن حادثة قتل أبنهم بشار 11 عاما في حادثة تبادل إطلاق نار بين مسلحين وقعت وسط شارع مدينة الراهدة بمحافظة تعز الأسبوع الماضي .

وأوضح والد المجني وعمه وجده براءتهم مما يحدث في شوارع الراهدة من مسيرات وما أكتنفها من قطع لطرقات والتهجم على إدارة الأمن وغيرها من الأعمال الغير قانونية وذلك بهدف استغلال القضية من قبل البعض بغرض تحقيق أهداف سياسية ومأرب أخرى .

وأكد أوليا أمر المجني عليه تمسكهم بحقهم القانوني وبالقضاء للمطالبة بقتلة الطفل بشار الشوافي وتقديم الجناة للعدالة أين كان شخصهم والجهات التي ينتمون إليها بعيدا عن تأجيج الشارع ومحاولة أخراج القضية عن مسارها الحقيقي .

وأشار أقربا الشهيد بشار عدم علاقتهم بالصور التي تم نشرها للمجني عليه وماتحمله من اتهامات باطلة لبعض الشخصيات في المديرية مؤكدين أن القضاء وحده من يحدد الجناة بعد جمع الاستدلالات والاستماع إلى الشهود وتحديد الجاني .

بدوره أرجع عم المجني عليه وهو عبده أحمد الشوافي – الذي كان يعمل عنده المتوفي -  أسباب قتل أبنه إلى الانفلات الأمني الذي تعيشه مدنية الراهدة وانتشار المظاهر المسلحة فيها علاوة عن الإهمال الذي مني به المصاب أثناء إسعافه إلى مستشفى الراهدة الذي لم يتداركه حتى بإبرة لإيقاف النزيف حيث ترك على حاله مما أضطرهم بنقله إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدنية تعز وخضع فيه لعمليات جراحية قبل أن يفارق الحياة متأخر بالرصاص التي اخترقت جسده.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي