الرئيسية > محليات > تساءل لماذا اختفى النمر(بن قحطان)صاحب كتيبة الإخوان والهدد(حميد) صاحب النبأ اليقين؟ اين المليكي ووسيم القرشي وتوكل نوبلان ؟ اين المسيبلي المرشح (المهفوف) والاضرعي وتمثيله (المعقوف) .... الفقيه يكتب بمرارة عن مجزرة الكرامة ويعتذر من الشهداء

تساءل لماذا اختفى النمر(بن قحطان)صاحب كتيبة الإخوان والهدد(حميد) صاحب النبأ اليقين؟ اين المليكي ووسيم القرشي وتوكل نوبلان ؟ اين المسيبلي المرشح (المهفوف) والاضرعي وتمثيله (المعقوف) .... الفقيه يكتب بمرارة عن مجزرة الكرامة ويعتذر من الشهداء

يمن فويس – صنعاء :

عام مضى على مجزرة جمعة الكرامة ,فقدت فيها اليمن خيرة ابنائها وأشجع رجالها ولا ابالغ ان قلت عنهم أفضل من أنجبت اليمن ,خرجو لا يلوون على شيئ من عرض الدنيا هدفهم الوحيد اقتلاع الظلم والانتصار للحرية والكرامة التي امتهنها النظام طيلة سنوات حكمه,غايتهم انتزاع حق الشعب في اختيار حكامه,تلقفتهم آله الموت ورصاصات الغدر وأخذت تنتزع اكبادهم .

بهذه الكلمات بدا الكاتب عبدالسلام الفقيه يسطر حروفه تحت عنوان ( عذرا شهداء الكرامة ) وبدأت المرارة ظاهرة على الرجل وهو يطلق العنان لقلمه ليخط بما يختلج وجدانه من ألم وحسرة وهو يتابع : تبرأ الحاكم كعادته من الجريمة,وامتطى جزء منه الجزيره ليعلن انسلاخه وتباكيه على شهداء الكرامة, و أعلن عن الدعم السلمي والتأييد السلمي لثورة الشباب السلمية .

كانت الحالة الثورية تتألق زخما وعنفوانا والكل ينادي بالقصاص من القتلة ومن يقف ورائهم , قرعت طبول الحرب في الحصبة وأرحب ..مات العسكر والمدنيين كالعادة.. أوقف الملك الحرب .. دعاهم للتوقيع على المبادرة ..اطاعوه صاغرين .

المثل يقول :مابش دقيق يرجع من مكة. وذهاب المشترك والفرقه والمشائخ الى الرياض(عاصمتهم السياسية) استنزفو في رحلتهم  كل ماقدموه ولو زورا للثوره العظيمه ,وكنا نقول ربما..وربما..وربما ..وكل ربما برزت وظهرت عادت لتؤكد ان طين دعاة الفتن من نفس عجين اعداء اليمن .

تحول الدعم السلمي الى اللبج الثوري ,والـتأييد السلمي الى حبس وتقييد,والحماة الى العداة, والشهداء تم استنساخهم من أرحب والحصبة,واتجهت الحرب من جولة الساعة الى دماج وعاهم والجوف والثوار الأبطال اتهمو بأنهم عملاء ومندسين, الكتاب والصحفيين كفرة وملحدين,والناشطات الحرائر سافرات ومرتدات .

 اختفى المتباكون على الشهداء؟ أين الشيخ المخترع ؟والمهندس المصترع؟ اين المفتي الديلمي والمفكر السوسني؟ لماذا اختفى  النمر بن قحطان صاحب كتبية الاخوان ؟ اين قناة سهيل التي اصابت نصف سكان العاصمه بالسكري من اخبارها العاجله .. سيهجمون على الساحة من عصر ..سهيل تكتشف تجمع للبلاطجه في جولة الستين بقياده جنكيز خان ,وخبرعاجل آخر ينادي الشباب بالانتباه للمدخل الشرقي  للساحة فقد جائهم هدد (حميد) بالنبأ اليقين بان هولاكو سيهاجم الساحه .. اين اختفت الاعلانات وتلك المشاهد التمثيلية :ارحل كي اتعلم..ارحل كي اعالج رجلي ..ارحل يا عفاش ادي لجهالي تنفاش..اين الاعلان التي تظهر فيه بنت احد الشهداء وهي تبكي وتقول قتلو أبي ؟  اين الشيخ صادق وحسين وحميروحاشد ؟ اين المنضمين الثائرين والمستقيلين التائبين؟..  ماذا سيقول سيد الشهداء عنكم وقد لاقى ربه وهو يسمع تصريحاتكم سنحمي الثوار بألف ألف جرمل (زاكي)والف الف مقاتل قعشته (كاكي)

  اين المليكي ووسيم القرشي وتوكل نوبلان ؟ اين المسيبلي المرشح (المهفوف) والاضرعي وتمثيله (المعقوف ) ماذا سيقول الشهداء عنكم ؟هل سيصدقون ان المشائخ  الحازقين تحولوالى طيور كناري ؟وان السياسيين والاحزاب سماسرة أزمات وقراصنة ثورات.

اين اللجنه التنظيميه والماليه واكوام القاذورات من الهتع والنتع الذين  اذاقو الثوار الابطال والحرائر الوان العذاب في مداخل الساحات ومخارجها .. ؟؟؟

اينو  الجرباني فاتح الخيام  واين دحابه ورقصة بحيرة البجع؟  أين عسكر زعيل قاتل الف ومستأسر الف و200؟؟

 كلهم (بح  ) طارو كالجراد وحلقو كالنسور على كبسة الغر المأفون صاحب الرياض وأكلو دماء الشهداء وقبلو احذيه امرائهم ليعودو حكاما عليناااااااااااا

تتبع يمن فويس النسخة الانجليزية – اضغط هنا

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن