الرئيسية > محليات > جائزة هائل سيعد في دورتها الـ 15 تمنح في 3 مجالات وتحجب عن 4 آخرى

جائزة هائل سيعد في دورتها الـ 15 تمنح في 3 مجالات وتحجب عن 4 آخرى

 يمن فويس / تعز  – أبو عمرو :

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

الأخبار الاكثر قراءة :

كاميرا مراقبة توثق جريمة وافد عربي بالكويت مع عاملة داخل محل بقالة 

الدكتور المجحدي يكشف عن توقيت انتهاء أزمة كورونا في السعودية ؟

عقد مجلس أمناء جائزة المرحوم الحاج هائل سعيد أنعم اجتماعه الدوري صباح  اليوم الخميس برئاسة الحاج عبدالجبار هائل سعيد أنعم رئيس المجلس الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاءه على قاعة الاجتماعات بمؤسسة السعيد للعلوم والثقافة وتم فيه مناقشة العديد من القضايا بينها إقرار توصيات لجان التحكيم العلمية الخاص بالجائزة بشأن نتائج التنافس على الجائزة بدورتها الخامس عشر لعام 2011 .

وفي تصريح للأستاذ فيصل سعيد فارع مدير عام مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة أمين عام الجائزة فقد أوضح بأن مجلس الأمناء منح الجائزة في 3 مجالات : مجال العلوم الطبية ومجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والتربوية ومجال الإبداع الأدبي , وتم حجبها في 4 مجالات هي مجال العلوم البيئية والزراعية ومجال  الهندسة والتكنولوجيا ومجال الآثار والعمارة ومجال العلوم الإسلامية ,  ولم يتقدم أحد في المجال الثامن والخاص بجائزة العلوم الاقتصادية .

منوها بأنه تم منح الجائزة منفردة في احد المجالات ومناصفة في مجالين آخرين وفي أحد المجالات منحت كمكافأة تشجيعية لارتقاء مستوى البحث إلى مستوى الجائزة .

مشيرا بأن الاجتماع أقر كذلك عناوين التنافس على الجائزة في دورتها السابعة عشر بالإضافة إلى تحديد موعد احتفال توزيع الجائزة والي سيكون في الأسبوع الأخير من إبريل القادم , وكذا تحديد موعد المؤتمر الصحفي الذي سيعلن فيه نتائج التنافس على الجائزة في أمانة العاصمة مطلع إبريل القادم .

الجدير ذكره أن الاحتفال الذي سيقام نهاية ابريل القادم  سيتم فيه توزيع الجائزة على الدورتين للعام المنصرم والعام الحالي كونه لم يتم الاحتفال بالجائزة في العام الماضي نتيجة للظروف التي مر بها الوطن .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي