الرئيسية > تكنولوجيا > " كورونا" يدفع آبل لاتخاذ قرار صعب ومفاجى بشأن iPhone 12

" كورونا" يدفع آبل لاتخاذ قرار صعب ومفاجى بشأن iPhone 12

الأخبار الاكثر قراءة :

كاميرا مراقبة توثق جريمة وافد عربي بالكويت مع عاملة داخل محل بقالة

الدكتور المجحدي يكشف عن توقيت انتهاء أزمة كورونا في السعودية ؟

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

 

style="max-width:100%">أشارت تسريبات إلى أنه من المتوقع إطلاق عائلة آبل المرتقبة iphon 12، حيث خططت الشركة الأمريكية لإطلاق الإصدار الأول من هواتف آيفون بتقنية 5G، خلال شهر سبتمبر 2020، والتى تعلن عن منتجاتها الجديدة في هذا الشهر من كل عام.
 
 
وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، أشار تقرير جديد إلى شركة آبل ، ستقوم بتأجيل إطلاق إصدارتها الجديدة من هواتف "iPhone 12"، والتى تدعم شبكة اتصال الجيل الخامس 5G، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
 
ويؤثر انتشار فيروس كورونابشكل واضح على قرارات الشركات المصنعة للهواتف الذكية، والتى من بينهم شركة آبل، مما قد يؤخر إصدار نماذج iPhone 12 الجديدة لمدة شهور.
 
 
 
ووفقًا لتقرير جديد من آسيا، تستعد Apple حاليا لمثل هذا التأخير، لأن وباء COVID-19 العالمي، سيؤدى إلى تراجع الطلب على الهواتف الذكية، وقد عطل بالفعل جدول تطوير المنتجات الجديدة.
 
وتشير التقارير الجديدة إلى أن آبل تعقد اجتماعات داخلية، في الوقت الحالي لمناقشة خططها الجديدة لتأجيل إطلاق سلسلة هواتف iPhone 12، لبضعة شهور، وذلك أيضًا نتيجة تأخير سلسلة التوريد والتى تعيق إطلاق المنتجات الجديدة في الموعد المحدد لها.
 
ويقول متحدث باسم آبل Apple، أن الشركة الأمريكية ستتخذ القرار النهائي في شهر مايو القادم تقريبًا، ورفضت الشركة التعليق على هذا الأمر، وبشكل خاص بسبب تفشي فيروس كورونا في كلا من الولايات المتحدة وأوروبا، سيتم تأجيل طرازات iPhone 12 حتى عام 2021.
 

الحجر الصحفي في زمن الحوثي