الرئيسية > تكنولوجيا > حصل على دعم لوجيستي من الصحة العالمية .. تطبيق شهير يرصد فيروس كورونا.. تعرف عليه

حصل على دعم لوجيستي من الصحة العالمية .. تطبيق شهير يرصد فيروس كورونا.. تعرف عليه

" class="main-news-image img

بالرغم من شهرة هذا التطبيق الطاغية فى رصد ومعرفة حالة الطقس، إلا أن إدارته قررت المساهمة فى مكافحة تفشى فيروس كورونا، من خلال كشف الأماكن المصابة حول العالم بجانب خدمات الطقس.

وبحسب موقع فون آرينا التقني، أعلنت إدارة تطبيق The Weather Channel بالتعاون مع شركة IBM الشهيرة عن أداة تتبع فيروس كورونا، والتى تحمل اسم coronavirus tracking tool، ويمكن لأصحاب هواتف أندرويد و آيفون تحميل التطبيق وأداته لمعرفة كل ما هو جديد عن فيروس كورونا بالإضافة لمعرفة حجم الإصابة فى كل مكان.

الاخبار الاكثر متابعة الآن 

 

يأتى ذلك بعد تفشي فيروس كورونا بصورة ملحوظة فى الولايات المتحدة الأمريكية وعدة دول فى أوروبا، كما يقدم تطبيق The Weather Channel أحدث المعلومات من مصادر متجددة وموثوق بها لعدم تضليل المستخدمين.

وسيحصل التطبيق على دعم لوجيستى من منظمة الصحة العالمية WHO وحكومات الولايات الأمريكية مباشرةً، من أجل إطلاع مستخدميه على أحدث الأوضاع لحظة بلحظة واتخاذ التدابير اللازمة.

ويقدم التطبيق، عدد المصابين والمتعافين والمتوفين بفيروس COVID-19، انفوجرافات للنصائح والتدابير اللازمة لمواجهة الفيروس، بالإضافة لأحدث الأخبار والفيديو عن الأحداث لحظة بلحظة، مع توفير قائمة بأماكن المستشفيات و المراكز الصحية فى حال الاحتياج لها، وبالطبع خدمات الطقس.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي