الرئيسية > محليات > الحديدة : أكثر من 20 يوما وبطن فاطمة مفتوحة إثر خطاء طبي وصحتها تزداد سوء

الحديدة : أكثر من 20 يوما وبطن فاطمة مفتوحة إثر خطاء طبي وصحتها تزداد سوء

يمن فويس – الحديدة : تسبب خطأ طبي فادح وقعت فيه أحدى الطبيبات بأحدى المستشفيات بمحافظة الحديدة إلى فتح بطن امرأة بعد أن ذهبت للمستشفى لتضع مولودها مما وضعها في حالة صحية سيئة للغاية .

وقال شقيق الفتاة / فاطمة عبدالله سعيد  بأن إهمال طبي أرتكب في حق شقيقته بعد قيام طاقم طبي في أحدى المستشفيات الحكومية بإجراء ثلاث عمليات جراحية فاشلة أعقبها تساهل وإهمال لفترة تجاوزت الـ20 يوماً دون فائدة وبطنها لازالت مفتوحة حتى اللحظة حتى تعفنت الأحشاء داخل المستشفى ”.

وأضاف / يحيئ عبدالله سعيد بأن أطباء المستشفى تسببوا جراء الإهمال والتقصير إلى أحداث خطاء” طبيا” فادحا” في بطن شقيقته والتي دخلت المستشفى لوضع مولودها فحسب لكن سرعان ما تدهورت حالتها الصحية بعد أجراء عدة عمليات فاشلة ومازالت حالتها الصحية سيئة للغاية

وأشار لقد تقدمنا بشكوى الى محافظ محافظة الحديدة ومكتب الصحة في المحافظة للمطالبة بتشكيل لجنة كون وضع شقيقته في حالة لا تحسد عليها لكن دون جدوى ….

وأكد « بأن حالة شقيقته خطرة جدا” حيث مضى لها في المستشفى شهرين كاملين دون أي نتيجة حيث ولديها أطفال ولا يوجد من يعولهم مطالبا” بتشكيل لجنة عاجلة والتحقيق مع المستشفى والأطباء واتخاذ الإجراءات الرادعة خاصة وأن حالة شقيقته سيئة للغاية وهي الآن بين الحياة والموت ».

وناشد وزير الصحة العامة والسكان ووزيرة حقوق الأنسان ومحافظ محافظة الحديدة سرعة تشكيل لجنة والتحقيق في ذلك الأهمال الطبي وإحالة المتورطين الذين عبثوا ببطن شقيقته الى العدالة لينالوا جزائهم العادل وأنقاذ حياة شقيقته من الموت وتعويض أسرته عما لحقها من أضرار مادية ومعنوية بما في ذلك دفع الغرامات المالية التي تكبدتها أسرته في العلاج والنفقات الأخرى .

الحديدة نيوز

 تتبع يمن فويس النسخة الانجليزية – اضغط هنا

الأكثر زيارة :

 

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش