الرئيسية > محليات > الحوثيين يستيقظون على خبر صادم من الجوف صباح اليوم وهذا الطرف المسيطر بعد مواجهات عنيفة؟

الحوثيين يستيقظون على خبر صادم من الجوف صباح اليوم وهذا الطرف المسيطر بعد مواجهات عنيفة؟

" class="main-news-image img

شنت مقاتلات التحالف العربي قبل قليل 6 غارات جوية على تحركات الحوثيين جنوب مديرية الغيل بمحافظة الجوف وقطعت اوصالهم بعد حشد كبير وتجييش هو الاول من نوعه للمليشيات من اجل اسقاط غيل الجوف.

واكدت مصادر محلية ان طيران التحالف نفذ 6 غارات جوية على امدادات وتجمعات وآليات المليشيات التي كانت متجهة من مجزر ونهم باتجاه الغيل بعد تقهقرها وانهيارها امام تصدي قوات الجيش اليمني جنوب محافظة الجوف.

 وبحسب مصادر ميدانية، احتدمت المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي ، في جبال الغيل، على المحور الجنوبي من جبهة الغيل، بمحافظة الجوف انتهت بتراجع المليشيات الحوثية.

 وفي وقت سابق، استهدفت مقاتلات التحالف بأكثر من 30 غارة جوية منذ صباح الجمعة، تجمعات ومركبات عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء، والمتون والمصلوب وأطراف الغيل في محافظة الجوف، بالإضافة إلى مديرية مجزر في مأرب.

 إلى ذلك تكبدت المليشيا الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بعدد من الجبهات، حيث قتل في مديرية مجزر، "فارس ناجي الشريف، وعزيز مسعود الشريف، وبشار راكان جارالله الشريف"، فيما لقي العشرات ممن تسميهم مليشيا الحوثي بـ"الزنابيل" مصرعهم في جبهة ‎الغيل

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

الأخبار الاكثر قراءة :

كاميرا مراقبة توثق جريمة وافد عربي بالكويت مع عاملة داخل محل بقالة 

الدكتور المجحدي يكشف عن توقيت انتهاء أزمة كورونا في السعودية ؟


الحجر الصحفي في زمن الحوثي