الرئيسية > محليات > قبائل العود تحذر مليشيا الحوثي بعد إعتقال الصيادي وإقتياده الى مكان مجهول

قبائل العود تحذر مليشيا الحوثي بعد إعتقال الصيادي وإقتياده الى مكان مجهول

" class="main-news-image img

لليوم السادس على التوالي، تواصل مليشيا الحوثي الإنقلابية ، اعتقال احد ابناء عزلة حدة، بمخلاف العود، التابع إداريا لمديرية النادرة، محافظة إب.

مصادر محلية، أكدت، ان عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي ، داهمت وادي حدة بعزلة حدة، جنوبي مخلاف العود، واعتقلت المواطن "خليل محمد مسعد الصيادي"، واقتادته الى مديرية النادرة، ومن ثم نقلته الى محافظة إب، وسط اليمن.

وبحسب مقربون من المعتقل "الصيادي"، تأتي عملية الاعتقال على خلفية تهم كيدية، وشاء بها نافذون ومتحوثون في المنطقة.

واوضحوا، انه سبق وتعرض "الصيادي"، لايقاف في ادارة امن المديرية، بمعية مشايخ ومستثمرين من ابناء المنطقة، إثر خلافات نشبت بين الاهالي على خلفية حفر آبار مياه، الا انه لم يمض سوى اقل من اسبوع حتى تكررت الحادثة وداهم طقم عسكري المنطقة التي يتم فيها عملية الحفر، واقتادوه الى ادارة البحث بمديرية النادرة، ومن ثم نقله الى محافظة إب.

وطالبوا، قيادات المليشييا الحوثية، وزعيمها عبدالملك الحوثي، سرعة الافراج عنه، وايقاف الممارسات القمعية للاهالي التي لن تثنيهم عن الاستمرار في الدفاع حقوقهم.

وحملوا قيادات الحوثي، مسؤولية ما قد يلحق بالمعتقل من اضرار صحية، كونه يعاني من امراض الضغط وارتفاع السكر.

وحذروا المليشيا الحوثية من استمرار تماديها بجرائمها وحملات الاعتقال والقمع والجبايات والتخوين والاركاع، التي لم تستثن احد، مؤكدين ان مثل هكذا جرائم لا يمكن ان تسقط بالتقادم، فضلا من كونها ضامن اساسي باطلاق شرارة ثورة شعبية تهوي بالاصنام الكهنوتية.

وسجلت مختلف مديريات محافظة إب، ارتفاعا ملحوظا في نسبة الجرائم والاعتداءات، بتشجيع من قيادات المليشيا الحوثية، بهدف الزج بابناء المحافظة في اتون صراع داخلي يلهيهم عن جرائمها وتمددها وتفردها بجميع المناصب الحكومية.

وحولت المليشيا محافظة إب من عاصمة السياحة اليمنية، الى ملكية خاصة بها وقيادات استقدمتها من محافظات صعدة وعمران وذمار، فضلا عن آخرين من محافظة إب، وجميعهم ينحدرون من ذات السلالة.

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

الأخبار الاكثر قراءة :

كاميرا مراقبة توثق جريمة وافد عربي بالكويت مع عاملة داخل محل بقالة 

الدكتور المجحدي يكشف عن توقيت انتهاء أزمة كورونا في السعودية ؟


الحجر الصحفي في زمن الحوثي