الرئيسية > محليات > ورشة تعريفية للإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا بالعاصمة المؤقتة عدن

ورشة تعريفية للإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا بالعاصمة المؤقتة عدن

" class="main-news-image img

نظمت وزارة الصحة العامة والسكان اليوم بالعاصمة المؤقتة  عدن الورشة التعريفية للإجراءات الاحترازية لمجابهة  فيروس كورونا . 

الورشة التي اقيمت برعاية وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم وبحضور وكيلة وزارة الصحة الدكتورة إشراق السباعي تستهدف عدد من الخطباء والمرشدين وعاملين بالقطاع الصحي  ومشرفين اجتماعين بعدن 

وقال وكيل وزارة الصحة رئيس اللجنة الطبية لمجابهة فيروس كورونا الدكتور " علي الوليدي " أن الورشة " تهدف إلى نشر مفاهيم  الخاصة  بالاجراءات الاحترازية لوقاية من فيروس كورونا والحميات الأخرى بمحافظة عدن والمحافظات الاخرى . 

لافتا أن وزارة الصحة و بالتعاون مع وزارة النقل ممثلة بمطار   عدن و الريان والمنافذ البرية والبحرية ومنظمة الصحة العالمية قد عملت على إنشاء وتجهيز غرف و محاجر صحية  لكشف الأفراد الوافدين لبلادنا عبر المنافذ الدولية . 

وقال نطمئن المواطنين أن بلادنا وباذن الله خالية من فيروس كورونا ولا صحة للاخبار والشائعات المتداولة حول جلب مواطنين مصابين بالفيروس من دول خارجية ، إنما الهدف هو نشر الوعي المجتمعي للوقاية من الأمراض المختلفة كالحميات    وغيرها . 

مثمنا جهود الحكومة ومنظمة الصحة العالمية والمنظمات الدولية الاخرى المتمثلة للاستعداد في مجابهة انتشار كورونا الذي ينتشر في بعض دول العالم .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي