الرئيسية > منوعات > محاولة سيدة أربعينية الفرار من السجن تنتهي بمشهد كارثي.. شاهد

محاولة سيدة أربعينية الفرار من السجن تنتهي بمشهد كارثي.. شاهد

" class="main-news-image img

نشر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية لقطات مصورة ترصد محاولة سيدة في الثانية والأربعين من عمرها الفرار من سجن في ولاية "أوهايو" الأمريكية، لكن لسوء حظها، فقد انتهت هذه المحاولة بشكل كارثي بالنسبة إليها وتسببت في حالة فوضى عارمة.

 

وأفادت الصحيفة بأن هذه الواقعة حدثت في سجن مقاطعة "مونتجمري" في "أوهايو" مؤخرًا، مشيرة إلى أن السجينة "جيسيكا بومرشين"، التي حاولت الفرار، كانت تنتظر المثول أمام المحكمة، حيث كانت تواجه اتهامًا باقتحام منزل مسن في الخامسة والثمانين من عمره والاعتداء عليه وسرقته.

 

ورصدت تسجيلات كاميرات المراقبة محاولتها الجنونية للفرار من السجن عبر السقف، حيث شوهدت وهي تصعد على كرسي في منطقة انتظار بالسجن، محاولة الوصول إلى السقف، مستغلة عدم تواجد أي ضباط شرطة على مقربة منها آنذاك.

 

وعلى الرغم من أنه بدا وكأنها على وشك النجاح في خطتها في البداية، حيث تمكنت بالفعل من الوصول إلى السقف وشرعت في المضي قدمًا، إلا أنه لم تمض سوى بضع لحظات حتى انهار السقف على نحو مفاجئ وسقطت هي أرضًا في مشهد يكاد لا يُصدق، وعلى الفور تدخل الضباط من أجل السيطرة على الموقف، وقاموا باحتجازها مجددًا.

 

وأوضحت الصحيفة أن "بومرشين" لم تصب بأذى جراء محاولة هروبها الفاشلة، لكنها الآن تواجه اتهامات أخرى بالهروب وتدمير الممتلكات.

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

الأخبار الاكثر قراءة :

كاميرا مراقبة توثق جريمة وافد عربي بالكويت مع عاملة داخل محل بقالة 

الدكتور المجحدي يكشف عن توقيت انتهاء أزمة كورونا في السعودية ؟


الحجر الصحفي في زمن الحوثي