الرئيسية > تكنولوجيا > خسائر كبيرة لـ آبل بسبب كورونا والتسريبات وغرامة فرنسا..تفاصيل

خسائر كبيرة لـ آبل بسبب كورونا والتسريبات وغرامة فرنسا..تفاصيل

شهدت شركة آبل Apple  الأمريكية أسبوعا صعبا، فقد سربت بالخطأ تحديثا جديدا لهاتف آيفون iPhone على نظام آي أو إس iOS، كما تم تغريمها 27 مليون دولار في فرنسا لإبطائها آيفون بشكل متعمد، والآن تم الكشف عن أول إصدار جديد لشركة آيفون iPhone  لعام 2020 وهو يبدو أكثر ذكاء من iPhone 11.

 

وحصل موقع 9to5Mac على تقرير جديد من المحلل مينج تشي كو الذي تحدث عن اضطرابات في فوكسكون وبيجاترون، أكبر شركاء تصنيع آبل.

 

وبسبب انتشار فيروس كورونا، أوضح الموقع الإخباري الأمريكي عن مزيد من التأخير في إعادة فتح خطة تشنجتشو لفوكسكون، والذي يعتبر موقع الإنتاج الأكثر أهمية لهواتف آيفون iPhone، بالإضافة إلى مصنع كوشان التابع لبيجاترون المسئول عن إنتاج هواتفiPhone 9.

 

وفي هذه المرحلة يبقى أن نرى ما إذا كان سيتعين على شركة آبل تأجيل إطلاق تاريخ الشحن لجهازي iPhone SE2 / iPhone 9، اكن حتى مع سلسلة التوريد الرائعة التي وضعها تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل، يبدو أنه من الحتمي تأجيل إطلاق هواتف آيفون.

 

ووفقا للمدون إيفان بلاس، المتخصص في تسريب أحدث أخبار التكنولوجيا، فإن موعد إطلاق هذه الهواتف سيكو في منتصف مارس المقبل، كمات سرب أيضا إصدار سامسونج لهاتفها Galaxy S20، وهو ما حدث بالفعل.

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي