الرئيسية > محليات > فلاي دبي تبدأ رحلات منتظمة إلى صنعاء 22 ابريل

فلاي دبي تبدأ رحلات منتظمة إلى صنعاء 22 ابريل

يمن فويس - دبي : أعلنت فلاي دبي بدء تسيير رحلات مباشرة الى العاصمة اليمنية صنعاء لتؤكد على استراتيجيتها التوسعية في المنطقة. ومن المقرر ان تبدأ الرحلات المنتظمة إلى صنعاء في 22 أبريل بوتيرة أربع رحلات أسبوعية. تعتبر صنعاء واحدة من أقدم المدن المأهولة في العالم، وهي أكبر مدينة في اليمن ومركزها السياسي والإداري وتضم 30 في المئة من المنشآت الصناعية في البلاد.

 قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي في مناسبة الإعلان عن الوجهة الجديدة: نحن سعداء بإضافة اليمن شبكة رحلاتنا المتنامية في الشرق الأوسط، ونشكر السلطات اليمنية على دعمهم. تؤمن الرحلات الجديدة من فلاي دبي خيار السفر الاقتصادي للمسافرين الراغبين في السفر إلى صنعاء، ان كان لهدف السياحة او العمل مما سينعكس ايجابياً على تحفيز القطاعين المذكورين لهذه المدينة التاريخية الغنية بثقافتها النابضة بالحياة.

تجارة 

وحققت الإمارات 500 مليون درهم قيمة للصادرات سنوياً إلى اليمن بين عامي 2007 و 2010 ، وتطورت العلاقات التجارية واتفاقيات التعاون بين البلدين خلال السنوات الاخيرة لا سيما في مجالات الخدمات الطبية، والزراعة والبنية التحتية، والعقارات.

مع تسيير فلاي دبي أربع رحلات أسبوعياً ستساهم الرحلات الاقتصادية التي تقدمها فلاي دبي في تعزيز سبل التواصل بين الإمارات واليمن لتفتح بذلك أفقا جديدة للاستثمار في اليمن، بينما تساهم في الوقت نفسه في تعزيز الروابط بين اليمن و المجتمع الدولي الأوسع. وتاريخيا، تتمتع الإمارات واليمن بالعلاقات الاجتماعية والسياسية والثقافية. ومن خلال زيادة الاتصالات الجوية المباشرة بين البلدين، نحن نهدف إلى تعزيز التجارة والسياحة، مع العلاقات الثنائية بين البلدين إلى المستوى التالي.

سياحة

توازياً مع التطويرات التي تعمل عليها في القطاعات الصناعية والتجارية والاقتصادية، تستثمر اليمن أكثر في تعزيز السياحة الترفيهية من خلال الحفاظ على المواقع الاثرية والمعمارية والتاريخية، وتعمل على تطوير البنية التحتية المرتبطة بها بما في ذلك الفنادق والنقل. وأدرجت هذه المدينة العريقة في قائمة مواقع التراث العالمي من قبل الأمم المتحدة عام 1986، وتستمر حتى اليوم في جذب الزوار من جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية وجميع انحاء العالم لما تمتلكه من تقاليد غنية و ثقافة غناءه وتحصيناتها القديمة، وهندسة ابنيتها المعمارية الفريدة وحدائقها الرائعة.

وتتوسع شبكة رحلات فلاي دبي لتغطي الآن أكثر من 45 وجهة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا و أوروبا الوسطى والشرقية. تمكنت فلاي دبي من ان تكون أسرع شركات الطيران نمواً في العالم البدء منذ بدء التأسيس. مع انضمام صنعاء الى قائمة وجهاتها، وسعت فلاي دبي شبكة رحلاتها المتنامية في الشرق الأوسط إلى 11 بلداً هي البحرين ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وعمان وقطر والسعودية وسوريا واليمن. المصدر / البيان

 تتبع يمن فويس النسخة الانجليزية – اضغط هنا

الأكثر زيارة :

تنفيذاً لاتفاقية الرياض

السعودية تضع قائمة سوداء عاجلة لأكثر من 35 موقعاً إخبارياً يمنياً لا تتبع الحوثيين وسيتم حجبها لهذه الأسباب؟

عاجل: الحوثيون يفرجون على السفن المختطفة وخبير عسكري يكشف معلومات خطيرة وصادمة عن حمولتها وكيف تمت عمليات التفريغ 

شاهد بالفيديو : صنعاء تنتفض ضد الحوثيين في أول مسيرة حاشدة والهشتاغ يشتعل ويتصدر توتير

لأول مرة  : القربي يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل اللحظات الحرجة التي عاشها الرئيس الراحل علي عبدالله صالح

واشنطن تهدد مصر بسبب مقاتلات "سوخوي-35".. ومسؤول مصري رسمي يرد

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش