الرئيسية > محليات > الجيش الوطني يدخل أول مناطق بني حشيش ومطالبات بالتدخل العاجل لإنتشال الجثث الحوثية المتناثره

الجيش الوطني يدخل أول مناطق بني حشيش ومطالبات بالتدخل العاجل لإنتشال الجثث الحوثية المتناثره

وصلت الى مستشفيات العاصمة صنعاء خلال الساعات القليلة الماضية نحو 80 جثة من قتلى مليشيات الحوثي الانقلابية الذين لقوا حتفهم خلال المواجهات المحتدمة مع قوات الجيش الوطني في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

واوضحت مصادر إن أقسام الطوارئ وثلاجات الموتى في مستشفيات الكويت والثورة بالعاصمة صنعاء استقبلت نحو 80 جثة وعشرات الجرحى من مليشيات الحوثي سقطوا خلال الثلاثة الأيام الأخيرة بالمواجهات الدائرة في خطوط التماس بميسرة وميمنة جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وفي الصدد، تمكن الجيش من تحرير مناطق واسعة  اثر تجدد المعارك شرقي صنعاء، وأعلن تحرير سلسلة جبال جرشب في جبهة الميمنة فيما دخلت وحدات الجيش أولى مناطق مديرية بني حشيش في جبهة الميسرةب المديرية ذاتها، وسط انهيارات وخسائر بشرية ومادية فادحة بأوساط  المليشيات.

وفي السياق ذاته، طالب متحدث الجيش الوطني العميد عبده مجلي منظمة الصليب الأحمر بالتدخل العاجل لانتشال العشرات من جثث مليشيات الحوثي المتناثرة على امتداد خطوط المواجهات في منطقة حريب نهم وجبهة الميمنة بالمديرية ذاتها شرقي العاصمة صنعاء.

وأوضح أن الجيش القى القبض على العديد من المغرر بهم من عناصر المليشيات وتم نقل بعضهم لتلقي العلاج في المستشفيات، مؤكداً إن معنويات الجيش عالية وإن المؤسسة الدفاعية ماضية في استكمال تحرير الوطن من المليشيات الانقلابية واستعادة مؤسسات الدولة.

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي