الرئيسية > محليات > عاجل : مصدر مقرب من رئاسة الجمهورية يدلي بتصريح هام 

عاجل : مصدر مقرب من رئاسة الجمهورية يدلي بتصريح هام 

الطير الجمهوري

سخر مصدر مقرب من رئاسة الجمهورية من المزاعم والتسريبات والأخبار الغير صحيحة التى قامت عدد من المواقع الاخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك بنشر وترويجها والتي تقف خلفها شخصيات وأطراف ومكونات معادية للمشروع اليمني والشرعية والدولة الاتحادية .

وقال المصدر انه من غير المعقول ان يصل حال الاعلام الإلكتروني إلى هذا الانحطاط والسقوط الغير اخلاقي بترويج اخبار لا  يمكن ان يصدقها الجاهل فكيف بنخب سياسية او اعلامية تصديقها بانحرافها وانجرارها حق اكاذيب روج لها عبر أشخاص في منصات التواصل الاجتماعي تعمل وفق اجندة خارجية تخدم المشروع الانقلابي الحوثي المدعوم من إيراني وهي لا تمد للواقع باي صلة .

ودعا المصدر وسائل الإعلام المعنية إلى عدم السقوط والانجرار خلف هذه الشائعات التى يسعى مروجيها الى حرف البوصلة عن هدف اليمنيين ومعركتهم الحقيقية التى ضحوا من اجلها باستعادة دولتهم وانهاء الانقلاب .

وأكد المصدر ان الهدف من استهداف فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالشائعات والأخبار الكاذبة من اجل النيل من مكانته محليا ودوليا منذ اكثر من خمس سنوات لم تحقق اي نجاح يذكر وسعت تلك الأطراف والمكونات المعادية لليمن الاتحادي بعد فشلها باستهداف الرئيس هادي الى اختلاق اخبار وأكاذيب وتسريبات تستهدف الدائرة المقربة من الرئيس او اسرتة .

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي