الرئيسية > شؤون خليجية > وافد أجنبي في الكويت يختطف فتاة ويغتصبها.. وما فعله بعد ذلك صادم!

وافد أجنبي في الكويت يختطف فتاة ويغتصبها.. وما فعله بعد ذلك صادم!

" class="main-news-image img

هزت حادثة اختطاف واغتصاب فتاة وافدة الرأي العام في الكويت، على مدار اليومين الماضيين.

ووفق صحيفة "الراي" الكويتية، أقدم بنغلاديشي على خطف ابنة جاليته من أمام بيت أسرتها في منطقة "جليب الشيوخ" بالكويت، واحتجزها في غرفة في منطقة "خيطان" لمدّة يومين واغتصبها.

وفي التفاصيل، أبلغت والدة المجني عليها عن تغيّب ابنتها البالغة من العمر 20 عامًا عن المنزل وأدلت ببياناتها وسجلت قضية أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

وبعد التحريات تمكّنت الأجهزة الأمنية مساء أول من أمس، من رصد الفتاة في غرفة كائنة في منطقة خيطان، وتمّ مداهمة الموقع المكان والعثور عليها برفقة أحد أبناء جاليتها واقتيدا للمباحث الجنائية.

وتبين أن الفتاة كانت مخطوفة من قِبَل المتهم ومحتجزة بالقوّة، بينما كانت والدتها تعتقد أنها متغيبة.

وبالتحقيق مع العشرينية، قالت إن الشخص الذي كانت برفقته خطفها بالقوّة من أمام بيت أسرتها وأخذها إلى الغرفة التي ضُبطا بها وقام بمعاشرتها وانتهك عذريتها، ولم يسمح لها بالخروج أو المغادرة حتى فوجئت بالمداهمة التي حصلت وتم تخليصها من محبسها.

وقال مصدر أمني للصحيفة، إن رجال المباحث أعادوا المخطوفة لوالدتها، وطلبت تسجيل قضية ضد البنغلاديشي، وإخطار وكيل النائب العام فأمر بتسجيل قضية خطف قاصرة بقصد هتك العرض ومواقعة.

وأشار أنه تمت إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه في ملابسات الواقعة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنه لما ارتكبه من جرم بحق الفتاة.

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

الأخبار الاكثر قراءة :

كاميرا مراقبة توثق جريمة وافد عربي بالكويت مع عاملة داخل محل بقالة 

الدكتور المجحدي يكشف عن توقيت انتهاء أزمة كورونا في السعودية ؟


الحجر الصحفي في زمن الحوثي