الرئيسية > تكنولوجيا > تكامل لتقنية المعلومات تسيطر على سوق تطوير المواقع الإلكترونية وتقدم خدمات واسعة وتعد بالمزيد

تكامل لتقنية المعلومات تسيطر على سوق تطوير المواقع الإلكترونية وتقدم خدمات واسعة وتعد بالمزيد

شركة تكامل

قالت إدارة شركة تكامل لتقنية المعلومات في اليمن ان الشركة حققت الكثير من الإنجازات وقامت بتحسين خدماتها المقدمة لعملائها الكرام خلال العام الماضي 2019 واعدة بتقديم المزيد من الخدمات والتحسينات خلال العام الجاري 2020.

وقال المهندس يسري الأثوري المدير العام لشركة تكامل لتقنية المعلومات أن الشركة طورت عشرات المواقع خلال الفترة الماضية لعدد كبير من عملاء الشركة إلى جانب توسيع خدماتها المقدمة لتشمل تصميم المواقع الإلكترونية وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية وتقديم الدعم الفني إلى جانب الاستشارات.

وكشف الأثوري عن تطوير شركة تكامل لتطبيق إدارة المحتوى على الهواتف الذكية والذي يساعد عملاء الشركة على التحكم في محتوى مواقعهم الإلكترونية.

وأوضح الأثوري أن تطبيق تكامل لإدارة المحتوى قدم العديد من الميزات لعملاء الشركة أبرزها سهولة الاستخدام وإمكانية الوصول لإدارة الموقع عند الاتصال الضعيف بشبكة الإنترنت بالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بنسخة من المسودات للمحتوى قبل إضافته للموقع ما يحل مشكلة فقدان المحتوى عند ضعف وفشل الاتصال بشبكة الإنترنت. إلى جانب ذلك لفت الأثوري لتطوير شركة تكامل لتقنية المعلومات لتطبيق "اليمن الآن" الذي تجاوزت عدد تنزيلاته على نظام الأندرويد 38 ألف تنزيل ولاقى استحسان آلاف المستخدمين ويعمل كمحرك أخباري يهتم بالشؤون اليمنية والعربية والدولية ويساعد المواطنين على تصفح آخر المستجدات دون الحاجة لاستخدام برامج كسر الحجب في ظل الحجب الذي تفرضه يمن نت على عدد كبير من المواقع الإخبارية.

وتعد شركة تكامل لتقنية المعلومات الرائدة يمنياً في تصميم المواقع الإلكترونية وخاصة الإخبارية منها وتقدم خدمات ممتازة وأصبحت تحترف هذا المجال كما تقدم خدمات الدعم الفني لعملائها بشكل مستمر عقب إطلاق المواقع.

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي