الرئيسية > محليات > سلطان البركاني يخرج عن صمته ويصدر تهديد ووعيد غير مسبوق..تفاصيل

سلطان البركاني يخرج عن صمته ويصدر تهديد ووعيد غير مسبوق..تفاصيل

نقل يمن ديراكت عن مصادر وصفها بـ الخاصة أن مجلس النواب اليمني سيلتئم قريبا في أي موقع يحددة أعضائه.

جاء ذلك القرار بعد نقاشات مستفيضة وجادة بين عدد من  أعضاء مجلس النواب ورئاسة المجلس و أتفق النواب على مواصلة جلسات مجلس النواب في أي موقع من الارض اليمنية كانت  برا أو بحرا.

وأعطوا الحكومة والتحالف أسبوع لتنفيذ أتفاق الرياض مالم سينعقد المجلس ويحدد موقفه وخياراته القادمة لانة قد صمت مافية الكفاية على حد قول رئيس المجلس الشيخ سلطان البركاني وأنه أصابه ما أصاب اعضاء المجلس من تذمر وملل من عدم قيام السلطة التشريعية بدورها وفق الدستور والقوانين النافذة. 

 الجديد بالذكر أن هذا الموقف حصل بعد أن أنتقذ أحد النواب المؤتمرين وهو الشيخ عبدالرحمن العشبي حيث أتهم  رئيس المجلس وهيئة الرئاسة  بأنها  معطله للمجلس بسبب حصولهم على أموال من الجهات المعطلة للمجلس ولكن نفي رئيس المجلس هذه التهم وبين انه مع انعقاد المجلس وعلى اعضاء المجلس أن يستجيبوا للانعقاد. 

وعلم مصدرنا أن اعضاء السلطه التشريعية بدون رواتب منذ اربعة أشهر خلت من العام الماضي 2019م...ويعتبر اعضاء مجلس النواب الموالين للشرعية هي الاغلبية العددية من أعضاء المجلس حيث وصل عدد نصابهم بمدينة سيئون بحضرموت في أبريل 2019م قرابة 180عضوا ناهيك عن المؤيدين للشرعية والتحالف ولكن لم يتمكنوا من الحضور لأسباب مختلفة .

المراقبون يتطلعون الى مجلس النواب لكي  يقوم بدورة الوطني في ظل المتغيرات الأ قليمية  والدولية وفي ظل تزايد معاناة المواطن اليمني منذ اكثر من خمس سنوات .

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني